العميل فاخوري في «ذمة» القضاء.. و تحت وقع الإعتصام

لا تزال قضية العميل عامر الفاخوري في مقدمة الاهتمامات ، مع مثوله صباح اليوم أمام قاضي التحقيق العسكري نجاة أبو شقرا للتحقيق معه، في دعوى الحق العام المقامة عليه من قبل النيابة العامة العسكرية.


انتهت جلسة استجواب العميل الفاخوري في المحكمة العسكرية بإحالة ملفه للنيابة العامة لإبداء الرأي بالموضوع، وقد أصدرت القاضية أبو شقرا مذكرة توقيف وجاهية بحقه.

وكان قد أوضح المحامي معن الأسعد أنه تم استجواب فاخوري في قضايا جنائية وجنحية”، كاشفا أن وفد من السفارة الاميركية حضر الى المحكمة لكن لم يتم السماح له بالدخول، مشددا على أن التحقيق السري”.

إقرأ ايضًا: قضية العميل فاخوري تتفاعل.. وكرة الدعاوى تتدحرج

وتزامنا نفذا الأسرى المحررون من معتقل الخيام وسجون العدو الإسرائيلي وعائلاتهم، بدعوة من هيئة ممثلي الاسرى المحررين اللبنانيين، اعتصاما امام المحكمة العسكرية في بيروت، وحمل المعتصمون لافتات تطالب بإستقلالية القضاء ومنع أية تدخلات وحفظ دماء الشهداء وحفظ كرامة الوطن.

وكانت القاضي أبو شقرا تسلمت الملف نهاية الاسبوع الماضي بعد إدعاء النيابة العامة العسكرية على الفاخوري بموجب طلب تضمن الجرائم المنسوبة اليه ومنها التعامل مع العدو الإسرائيلي والإقامة على أرض العدو والحصول على الجنسية الإسرائيلية، إضافة الى التنكيل والتعذيب بحق الأسرى في سجن الخيام وقتل وخطف مواطنين لبنانيين.

السابق
إيران تطالب كندا باعتذار رسمي وإعادة الممتلكات المصادرة
التالي
أجمل صور مساء الخير لعام 2019