10 صفات تكرهها المرأة في الرجل!

هناك عديد من الصفات السيئة التي تكرهها المرأة في شريك حياتها، فلنتعرّف على أبرز 10 منها.

المرأة إنسانة عاطفية تهتم بالتفاصيل، الأمر الذي يجعلها ترصد جميع الصفات في الرجل سواء كانت إيجابية أم سلبية والتي قد يغفل عنها بعض الرجال، في حين قد يحدث ان تواجه بعض النساء الصفات السلبية التي تكرهها في الرجل ما يجعلها تودّ الإبتعاد عنه.

وإليكم 10 صفات تكرهها المرأة في الرجل

1- الإهمال:

المرأة تحب الرجل الذي يهتم بها وبتفاصيل حياتها كأن يعرض عليها المساعدة مثلاً في إتمام عملها، حيث أن الإهمال يجعل المرأة تنفر من الرجل فهي تكره الرجل الكسول، وخاصةً الذي يهتم فقط بمشاهدة المباريات ويتجاهل الأمور الأخرى في حياته، كالزيارات الإجتماعية، ونسيان تاريخ ميلادها أو تاريخ زواجهما، أو عدم الإهتمام بالأطفال.

2- البرود العاطفي:

تصف المرأة الشخص الذي لا يعبر عن الحب وإحتوائها عاطفياً بالرجل الممل، فالمرأة تفضل التعاطف والتفاهم وإظهار المشاعر بصدق وحنان وخاصةً في وقت الضيق.

3- التجاهل:

عندما يتجاهل الرجل وجود المرأة في حياته كأنه ليس منتبهاً لها، فالمرأة تعشق الرجل الذي يتحدث دائماً عن حبه لها أمام الجميع وخاصةً في الأماكن العامة.

4- الإستخفاف:

المرأة تكره الرجل الذي يستخف بمشاعرها والذي ينكر أن هذا الامر هو مشكلة به يجب أن يعالجها، كذلك يضايقها الرجل الذي يعتبر أن كل مشكلة مع الوقت ستمر من تلقاء نفسها.

5- الأنانية:

المرأة تكره الرجل الأناني والذي يهتم بنفسه فقط دون مراعاتها، وكأنه هو محور الكون فقط.

6- المزاج الصعب:

تكره المرأة الرجل ذو المزاج الصعب وسريع الغضب والذي يثير المشاكل دائماً، فهي بطبعها تحب الرجل الهادئ والذي يقوم بحل الأمور فوراً وإستعابها.

7- التحدث عن خصوصيات العلاقة:

المرأة تكره الرجل الذي ينشر تفاصيل علاقته معها، وخاصةً الذي ينشر أخباره ويسردها مع أصدقائه وأهله.

8- البُخُل:

تكره المرأة صفة البخل لأنها تحيطها برائحة الحرمان، فالمرأة لا تحب أن تمتنع عن شيء، حيث أن البخل المادي يقتل أحاسيسها ومشاعرها تجاه الرجل.

9- عدم الإهتمام بالمظهر الخارجي:

المرأة تكره جداً الرجل الذي لا يهتم بمظهره الخارجي وبملابسه.

10- الخيانة:

المرأة تكره جداً الرجل الخائن، وخاصةً الذي ينظر بشهوة الى كل فتاة تمرّ من أمامه.

اقرأ أيضاً: عشر حقائق عن القبلة وتأثيراتها الصحية والاجتماعية

آخر تحديث: 29 يوليو، 2019 10:05 ص

مقالات تهمك >>