اليونيفيل قدمت معدات غطس لمركز الإنقاذ البحري في صور

اليونيفيل تقدم معدات غطس لمركز الإنقاذ البحري في صور

سلمت “اليونيفيل” ممثلة بقائد الكتيبة الايطالية الجنرال ماريو تشورا وممثل مكتب الشؤون المدنية محمد ابو جهجاه، هبة الى مركز الانقاذ البحري عبارة عن معدات للغطس، ضمن برنامج دعم المؤسسات المحلية العاملة في إطار الانقاذ ومساعدة المجتمع المحلي، في حضور نائب رئيس اتحاد بلديات صور حسن حمود ونائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي ومدير وحدة الاستجابة السريعة في اتحاد بلديات قضاء صور مرتضى مهنا ورئيس وحدة الانقاذ البحري في الدفاع المدني سمير يزبك وممثلين لرؤساء مراكز الدفاع المدني اللبناني في قضاء صور.

استهل حفل التسليم الذي أقيم في مركز الانقاذ البحري في ميناء صور، بكلمة لممثل مكتب الشؤون المدنية في “اليونيفيل” محمد ابو جهجاه تحدث فيها عن اهمية المعدات التي قدمت للمركز. ثم ألقيت خلاله شكرت “اليونيفيل” على مساهمتها في تعزيز قدرات الدفاع المدني اللبناني. واعتبر نائب رئيس اتحاد بلديات قضاء صور حسن حمود ان ما تقوم به “اليونيفيل” من “دور انساني الى جانب مهامها في حفظ الامن والاستقرار الى جانب الجيش اللبناني الجنوب، يؤكد دورها الانمائي الذي يستهدف مؤسسات المجتمع المحلي”.

من ناحيته، شكر نائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي “اليونيفيل” على مساهمتها في تجهيز مركز الإنقاذ البحري في صور بمعدات غطس للمتطوعين في المركز”.

بدوره نوه رئيس المركز يوسف خيرالله بدور “اليونيفيل” في تجهيز مراكز الدفاع المدني، شاكرا لها مبادرتها “التي ستساهم في مساعدة المواطنين بطريقة أفضل”.

واعتبر قائد الكتيبة الايطالية في كلمته أن “اليونيفيل سوف تبقى تمد يد المساعدة لأبناء المجتمع المحلي”.

بعدها كان شرح من يزبك عن المعدات التي قدمتها “اليونيفيل”. 

اقرأ أيضاً: بعد إختتام مشروع «social leaders program» في البلمند جمالي تخصّص 10 آلاف دولار للفائزة الأولى

السابق
وزير خارجية البحرين يرحب بالعقوبات الأمريكية على حزب الله: العصابة تنتخب زعمائها كجناح سياسي
التالي
الرئيس عون أسف لتدبير الخزانة الاميركية واستهداف نائبين: سنلاحق الموضوع مع السلطات الاميركية ليبنى على الشيء مقتضاه