معتصم النهار خائن لصديق العمر ومحامي عن جمال سليمان!

يبدو أن عام 2019 ليس بالعابر في مسيرة الفنان السوري معتصم النهار، فبعد حملة إعلامية وتسويقية لاسم النهار في وسائل الإعلام اللبنانية، دخل الفنان الشاب الدراما المشتركة من باب عريض عبر مسلسل "مافيي" والذي بثّ في موسم منتصف العام قبل أن يطل في رمضان نجماً في مسلسل "خمسة ونص".

لا يمكن إغفال الفرصة الكبيرة في المسلسل الشامي “خاتون” حيث جسد معتصم شخصية “الزيبق” على مدى جزئين ونال حينها المسلسل حصة عرض جماهيري على عدد من القنوات العربية، فوجد المنتجون اللبنانيون في معتصم شاباً وسيماً يستحق الصعود إلى بطولة الأعمال المشتركة بعد استهلاك مجموعة من الأسماء القليلة لصدارة هذه الأعمال ولعدة سنوات. لكن البطولة الأولى لمعتصم في لبنان لم تكن موفقة، فلم يستطع حمل المسلسل لوحده خاصة أن ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبوشقرا كانت البطلة المقابلة، فجاءت الثنائية في مسلسل “مافيي” فاترة خاصة مع تقاطع المسلسل بشكل مبالغ فيه مع العمل التركي الشهير “جسور والجميلة”.

لم تيأس شركة الصباح من محاولة تصدير معتصم مرة ثانية، فتفاجئ الجمهور العربي بتصدره بوستر مسلسل “خمسة ونص” إلى جانب كل من الفنانين قصي خولي وندين نجيب وبذات المساحة من حجم الكادر داخل البوستر رغم صغر المسيرة الفنية لمعتصم أمام قصي ونادين. ومع بداية عرض العمل مرت نصف حلقات المسلسل ومعتصم يلعب دور الصامت فيمثل الحارس الشخصي لـ”غمار الغانم” وصديق طفولته في حين بدت مشاهده في ثلثي العمل محشوة كي تفرض مساحة لمعتصم داخل الحلقات، لكن وسامة النهار وظهوره بملابس الحرس الرسمية أثارت انتباه عدد من النجمات اللبنانيات والعربيات اللواتي غازلن معتصم على حسابات تويتر خلال عرض المسلسل، لتتحول شخصيته إلى عاشق متيم بزوجة صديقه عبر خيانة غير مبررة من ناحية غدره بصديق عمره، مع كمية فائضة من المشاعر التي صدرّت “جاد” على أنه المخلص لـ “بيان” والرجل الشرقي المدافع عنها والمجدد لأنوثتها.

اقرأ أيضاً: مسلسلات دراما 2019: حكايات لا تشبهنا!

من ناحية ثانية، حلّ معتصم ضيفاً على برنامج “أكلناها” مع الفنان السوري باسم ياخور خلال أيام العيد وخيّر في أحد الأسئلة بين المرافعة للدفاع عن جمال سليمان أو أصالة نصري وكليهما أصحاب مواقف معارضة للنظام السوري، فوقع اختيار النهار على سليمان آملاً بعودة المحبة بين الفنانين.

والسؤال هل تصنع الميديا نجومها حقاً وتقنع الجمهور بهم فيصبح الجميع يرون في معتصم النهار نجم عربي من الطراز الرفيع، أم أن الجمهور يصدّق أداء معتصم ما يجعله عابراً للقلوب بكل هذه السرعة!!

آخر تحديث: 10 يونيو، 2019 4:07 م

مقالات تهمك >>