نانسي عجرم: ما زالت في الصدارة

نانسي عجرم
ما تزال النجمة اللبنانية نانسي عجرم، قادرة على الإبهار. تشغل مواقع التواصل الاجتماعي مع كل ظهور إعلامي جديد تسجلّه، وبعد طول ترقب من قبل جمهورها أطلّت في ختام موسم برنامج "لهون وبس" مع مقدم البرامج هشام حداد على شاشة lbci.

بعد أشهر على حملها الثالث، كانت طفلة الفنانة نانسي عجرم الثالثة “ليا” موضوع انتظار وترقب على صفحات المعجبين والمواقع الفنية، انطلاقاً من حفل نانسي في أعياد بيروت تموز الماضي، وحتى إنجابها ثالث طفلاتها. وبينهما أصدرت نانسي أغنية “بدنا نولع الجو” التي حققت تفاعل كبير على اليوتيوب، لتطلق مطلع العام فيديو كليب “الحب زي الوتر” وسط أجواء خيالية تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان.

ورغم أن نانسي قضت معظم العام مع عائلاتها، لكنّ ذلك لم يلغِ نشاطها الفني حتى آخر أشهر حملها، لتعود وتستعيد رشاقتها بشكل سريع وتطلّ بعد انتظار في برنامج “لهون وبس” في لقاء عنوانه البساطة.

اقرأ أيضاً: شارات دراما رمضان: شيرين باللبنانية ونوال متهمة واغنية معين طي الكتمان

هكذا تبرع نانسي في الحفاظ على قربها من الجمهور دون تكلّف، لا تبالغ في إطلالاتها، حيث أطلّت مع حداد وتحدثت عن علاقاتها مع زميلاتها بالوسط الفني، كما غنّت لنجمات الغناء اللبناني مثل هيفاء وهبي وإليسا ونجوى كرم ونوال الزغبي.

اقرأ أيضاً: أزمة النص الدرامي… بين العرض والطلب

على صعيد آخر، تغيب نانسي عن الحضور في موسم رمضان 2019 بعدما قدّمت شارة مسلسل “جوليا” العام الفائت، كما لم يحضر اسمها في قائمة نجوم مهرجان “أعياد بيروت” للصيف المقبل. غير أنّ الجمهور يرتقب ألبوم نانسي المقبل حيث عودّته على ألبوم جديد كل عامين، ما يعني عودة قريبة لنانسي للحفاظ على نجومية ما زالت تحافظ على شبابها رغم مرور السنوات.

فما الجديد المرتقب من نجمة “آه ونص” خاصةً أن التحضيرات لبرنامج “ذا قويس” قائمة فهل تعود نانسي إلى كرسي التحكيم لتحقق حضوراً تلفزيونياً مرة أخرى؟!

السابق
«دار الفتوى» يدعو إلى التماس هلال شهر رمضان غروب يوم السبت
التالي
كيف نفهم سياسة «الأخ» أردوغان؟