من هم المرشحون للانتخابات الفرعية في طرابلس 2019؟

تنتهي منتصف ليل اليوم مهلة تقديم طلبات الترشيح رسميا الى الانتخابات الفرعية في طرابلس، والتي اقتصرت حتى الان على ثلاثة مرشحين رسميا هم المرشحة المبطلة نيابتها ديمة جمالي ويحيى مولود وسامر كبارة.

وأفادت “اللواء” أن “لائحة الكرامة الوطنية” تعقد مؤتمراً صحافياً اليوم الجمعة عند الساعة الخامسة عصراً، في دارة النائب فيصل كرامي في طرابلس، للإعلان عن موقف اللائحة وجمعية المشاريع الخيرية الاسلامية من الانتخابات النيابية الفرعية وعن قرار الدكتور طه ناجي سواء بالترشح او العزوف، وذلك في ضوء جلاء الصورة الانتخابية بعد الفرز الواضح داخل المدينة بين تيار المستقبل وحلفائه والذين باتوا يشكلون الثقل الانتخابي الاكبر، وبين اركان “لائحة الكرامة” والحلفاء الاخرين.

المستقبل: من جهة أخرى، أفادت المعلومات أن الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري، يُردّد خلال مجالسه الخاصة، أنّ “فريقنا السياسي ينطلق منفرداً من 12 ألف صوت في الإنتخابات الفرعية في طرابلس”، مُبدياً ارتياحه للوضع الشعبي لـ”المستقبل” في الآونة الأخيرة.

وضمن لقاءاته مع المرجعيات والقيادات الطرابلسية يحلّ أحمد الحريري اليوم “ضيفاً فوق العادة” في منزل اللواء أشرف ريفي في طرابلس.

(المركزية)

السابق
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 29 آذار 2019
التالي
خليل: جاهز لعرض موازنة 2019 …