فيديو يظهر مقتل الرقيب علي الحاف علي أيدي آل حمية في الأجنحة الخمسة

علي لحاف

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر في خلال مقتل الرقيب علي الحاف على أيدي آل حمية في الأجنحة الخمسة في الشويفات.

وتداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيلاً مروعة لجريمة قتل الرقيب أول في قوى الأمن الداخلي الشهيد علي اللحاف ( 26 سنة)، حيث وقعت الجريمة أمام أعين زوجته وأصدقائه بسبب خلاف علي كابل انترنت حيث قالوا أن علي فتح محلاً في منطقة الاجنحة الخمسة تديره زوجته كونه موظف عسكري وذلك لتحسين وضعه المعيشي وذلك دون استئذان من أسموهم “زعران الحي” الذين يحتكرون كل شيء فيه ولا يقبلون أن “توضع إبرة” فيه دون إذنهم، فقتلوه بكل دم بارد كما ورد.
الشهيد عمره 26 سنة متأهل وله ابنة وحيدة اسمها كاترينا.
وقال الناشطان علي طالب وعلي زين الدين: “مبارح تم قتل مواطن لبناني يبلغ من العمر 26 سنة منشان كابل انترنت من قبل مافيات العشائر بمنطقة الأجنحة الخمسة بالشويفات!

وفي التفاصيل أن الضحية قرر يفتح محل انترنت ويسترزق وهيدا حقه الطبيعي، بس هوي بمنطقة بيتحكم برقاب وأرزاق الناس فيها زعران وميليشيات تحتكر المياه والانترنت والكهرباء!

اقرأ أيضاً: توقيف 5 سوريين في صيدا لقيامهم بجرم التسول وأعمال منافية للحشمة

المواطن الدركي معاشو ما بيكفيه والمحل تديره زوجته، بس المافيا بالحي ما عجبها حدا يفتح غيرها بالمنطقة وأصلاً ممنوع حدا يحط إبرة بالمنطقة من دون إذن الزعران فيها! علي تم قتله بكل دم بارد قدام زوجته وع مرأى الأهل والأصحاب والجيران ليتربى كل واحد بيفكر يفتح محل بلا إذن عشيرة فلان وفلتان!

كلنا بيعرف انو الخوات منتشرة من مار مخايل لتوصل لحي السلم! الموضوع عادي بمنطقتنا لانو ما في دولة والأحزاب ما بدها تفوت بمشكل مع العشائر!

يلا مننطر الضحية الجديدة… المهم ما يزعلوا العشاير والشبيبة اللي حاملين سلاح مرخص تحت زنودهم!

السابق
شهيب من بروكسيل: نسعى إلى تحسين الإنتاجية ونأمل من الدول المانحة أن تساعد لبنان
التالي
عندما يخاطب المرجع السيستاني الرئيس روحاني بشعارات 14 آذار