لجنة متابعة الحراك في نقابة الاطباء: النقيب يهين من يدافع عن حقوقنا

نقابة الأطباء

زملائنا الاعزاء،
يا ايها الشرفاء، ها انتم اليوم تلبون نداء الكرامة، نداء الحق، نداء العزة والعنفوان. نشكركم فردا” فردا” على الحضور الحاشد و المشرف من كل المناطق، بقاعاً وجنوباً وجبلاً وبيروت، وخاصة الأطباء الكبار في السن. فالانسان لا يرث الكرامه بل يصنعها لنفسه، ووجودكم اليوم خير دليل.

اقرأ أيضاً: البخاري من السراي: سيتم رفع الحظر عن سفر السعوديين الى لبنان

كنا نتوقع من النقيب الزميل الطبيب، المؤتمن على صون كرامتنا وحصانتنا، ان يقف امام هذه الحشود التي تحرك كرامة اي شخص كان، ان يتراجع عن القرار التعسفي بالاحالة الى التأديبي بتهمة الدفاع عن حقوقنا. الا ان النقيب رفض اللقاء بالاطباء المتجمهرة التي تناديه. فلم يكفيه اهانه الأطباء بالاحاله الى التأديبي، بل كللها بإهانة الأطباء المتواجدين فردا” فردا”.

نقابة الاطباء

نعم نطالب، وباصرار وثبات، بمعاش تقاعدي و ضمان صحي يليقان بشيخوختنا. واصبحنا متمسكين بمطلب اقالة المديرة الغير قانونية اكثر فاكثر. فكيف يمكن ان نبقى تحت رحمة مديرة ابسط مثال على بطشها وتسلطها هو احالة مرافق النقيب للتأديبي بتهمة مساعدة اطباء الحراك عندما يتواجدون في النقابة؟!

سجل يا زمن تاريخ 11 شباط 2019، تاريخ القبضة النقابية المشرفة واستعادة كرامة الطبيب.
لن ينسى النقيب و لا اي نقيب قادم مشهد اليوم. اليوم، بدعسات أقدامكم الصلبة وهتافاتكم المحقة، ساهمتم بتأسيس مستقبل افضل يليق بكم و بنقابتكم يا أطباء لبنان النبلاء.
شكرا” شكرا” شكرا”….

نوافيكم بالخطوات التصعيدية المقبلة.

ما ضاع حق وراءه مطالب.

معا لقرار واحد.

السابق
محكمة العدل الدولية تحكم لصالح إيران في قضية أموالها المجمدة لدى واشنطن
التالي
ظريف مهاجمًا مؤتمر وارسو: ولد ميتًا