السفارة الأميركية تعلن عن برنامج الفولبرايت للدراسات العليا 2020 – 2022

بدأت السفارة الأميركية في بيروت بإستقبال الطلبات لبرنامج الفولبرايت للدراسات العليا 2020 – 2022. يغطي برنامج الفولبرايت تكاليف الدراسة العليا في جامعة أميركية لمدة أقصاها سنتين تبدأ في شهر آب 2020. إن برنامج الفولبرايت للدراسات العليا هو برعاية وزارة الخارجية الأميركية وأنشىء لتكريم العضو السابق في مجلس الشيوخ الأميركي وليام فولبرايت ولتأكيد التزام الولايات المتحدة الأميركية باستضافة الطلاب المتفوقين من كافة أنحاء العالم لمتابعة دراساتهم العليا في الجامعات الأميركية.

يتوجه هذا البرنامج للطلاب الجامعيين اللبنانيين والفلسطينيين المقيمين في لبنان الراغبين بمتابعة دراسات الماجيستير في الولايات المتحدة الأميركية.

اقرأ أيضاً: مساعدات نقدية لنازحي عرسال

لمزيد من المعلومات حول المؤهلات، الإختصاصات المطلوبة، وتعبئة الطلب والمستندات، الرجاء زيارة الموقع التالي: https://lb.usembassy.gov

إن آخر مهلة لتقديم الطلبات هي 15 أيار، 2019.

تتكفل الحكومة الأميركية بغالبية مصاريف المشاركين بما في ذلك تذاكر السفر ذهاباً واياباً، القسصط الجامعي، السكن والتأمين الصحي. إن المنافسة في هذا البرنامج هي على أساس الجدارة وكافة اللبنانيين والفلسطينيين المقيمين في لبنان من جميع الإنتماءات هم مدعوون لتقديم الطلبات. سوف ينظر للمتقدمين بغض النظر عن العرق، الدين، الجنس، العمر و/أو الإعاقة الجسدية.

السابق
مساعدات نقدية لنازحي عرسال
التالي
منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان: نثمن ونقدر جهود لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني