مشاهير إضطروا الى إزالة وشوم ندموا عليها!

تعرف معنا على 15 فناناً إضطروا الى تغطية وشوم ندموا عليها.

الوشم على الأجساد هو عادة بشرية قديمة، تتمثَّل في رسم رموز بواسطة حبر خاص تحت الجلد، يظهر فوق أجزاء معيّنة من الجسد، واليوم ينقشه الرجال والنساء إمّا لأسباب جمالية، وإما رغبة في التعبير عن موقف ديني، أو التزام سياسي أو ارتباط عاطفي.

هدف الوشم الأولي هو شدّ انتباه الآخرين، والتميّز عنهم، وتطوَّرت هذه الظاهرة في عصرنا الحالي، وصارت تُستخدم في نواحٍ جمالية، كما أنها انتشرت في مراكز التجميل.. واللافت في الموضوع انتشار الوشم بين الشباب كثيراً، حتى إنه أصبح تقليداً أعمى عند بعضهم، متجاهلين مضاره الصحية وغير مكترثين لعدم وجود بيانات توضح مصدر صناعة مواد الوشم.

وعلى الرغم من رغبة البعض في وضع الوشوم، إلا أنهم ندموا عليها بعد أن أصبحت ذكرى بسبب إنفصالهم عن أشخاص مقربين فلجأوا الى إزالتها أو تعديلها، وهذا ما فعله بعض المشاهير.

وإليكم بالصور 15 فناناً إضطروا الى تغطية وشوم ندموا عليها:

 

1- آمبر روز

قامت الفنانة "آمبر روز" بوشم وجه زوجها "وز خليفة" على ذراعها، لكن بعد الطلاق حولته الى عازف الجيتار الشهير بـ"سلاش" من فرقة "Guns N’ Roses".
قامت الفنانة “آمبر روز” بوشم وجه زوجها “وز خليفة” على ذراعها، لكن بعد الطلاق حولته الى عازف الجيتار الشهير بـ”سلاش” من فرقة “Guns N’ Roses”.

 

2- أنجيلينا جولي

كما غطت الممثلة "أنجلينا جولي" الوشم بإسم جوزها السابق "بيلي بوب" وعدلته بأماكن ولادة أبنائها.
كما غطت الممثلة “أنجلينا جولي” الوشم بإسم جوزها السابق “بيلي بوب” وعدلته بأماكن ولادة أبنائها.

 

3- كالي كوكو

وشمت الممثلة "كالي كوكو" تاريخ زفافها بالأرقام الرومانية على ظهرها، ولكن بعد طلاقها هي وزوجها السابق "ريان سويتنج" غطته برسمة فراشة.
وشمت الممثلة “كالي كوكو” تاريخ زفافها بالأرقام الرومانية على ظهرها، ولكن بعد طلاقها هي وزوجها السابق “ريان سويتنج” غطته برسمة فراشة.

 

4- ديمي لوفاتو

قامت المغنية الشهيرة "ديمي لوفاتو" وهي في حالة سُكر بوشم لشفاه على يدها، لكنها قامت بعد ذلك وغطتهّا بوشم آخر لمجموعة من الورود.
قامت المغنية الشهيرة “ديمي لوفاتو” وهي في حالة سُكر بوشم لشفاه على يدها، لكنها قامت بعد ذلك وغطتهّا بوشم آخر لمجموعة من الورود.

 

5- دينيس ريتشاردز

وشمت الممثلة "دينيس ريتشاردز" على كاحلها الإسم الأول لزوجها "تشارلي شين" وذلك تكريماً له، لكن بعد طلاقها منه غطته برسمة جنيّة.
وشمت الممثلة “دينيس ريتشاردز” على كاحلها الإسم الأول لزوجها “تشارلي شين” وذلك تكريماً له، لكن بعد طلاقها منه غطته برسمة جنيّة.

 

6- إيفا لونغوريا

قامت الممثلة الأمريكية "إيفا لونغوريا" بوشم رقم تسعة على رقبتها تكريماً لزوجها لاعب كرة السلة "توني باركر" وهو رقم قميصه، يذكر أنها وشمت تاريخ زفافها بالأرقام الرومانية على يدها كذلك إسم زوجها الأول في مكانٍ مجهول، لكنها قامت بإزالتهم جميعاً بعد معرفة خيانة زوجها لها.
قامت الممثلة الأمريكية “إيفا لونغوريا” بوشم رقم تسعة على رقبتها تكريماً لزوجها لاعب كرة السلة “توني باركر” وهو رقم قميصه، يذكر أنها وشمت تاريخ زفافها بالأرقام الرومانية على يدها كذلك إسم زوجها الأول في مكانٍ مجهول، لكنها قامت بإزالتهم جميعاً بعد معرفة خيانة زوجها لها.

 

7- جوني ديب

من منّا لا يعرف بوشم الممثل المشهور "جوني ديب" الموجود على سطح يده والمعروف بإسم "خمر للأبد"، كذلك كان يملك أيضاً وشم آخر على مفاصل أصابعه لزوجته "آمبر هيرد" الملّقبة بـ"سليم"، لكنه قام بتغيره الى كلمة "حثالة" بعد طلاقهما.
من منّا لا يعرف بوشم الممثل المشهور “جوني ديب” الموجود على سطح يده والمعروف بإسم “خمر للأبد”، كذلك كان يملك أيضاً وشم آخر على مفاصل أصابعه لزوجته “آمبر هيرد” الملّقبة بـ”سليم”، لكنه قام بتغيره الى كلمة “حثالة” بعد طلاقهما.

 

8- كيث أربان

قام المغني والموسيقي "كيث أربان" بتغطية العبارة اللاتينية التي كتبها هو وحبيبته السابقة تحت عنوان "الحب يغلب كل شيء"، وإستبدلها بالأحرف الأولى من إسم زوجته المستقبلية "نيكول كيدمان" داخل رمز قديم.
قام المغني والموسيقي “كيث أربان” بتغطية العبارة اللاتينية التي كتبها هو وحبيبته السابقة تحت عنوان “الحب يغلب كل شيء”، وإستبدلها بالأحرف الأولى من إسم زوجته المستقبلية “نيكول كيدمان” داخل رمز قديم.

 

9- كيشيا كولي

قامت نجمة التلفزيون "كيشيا كولي" بوشم عبارة "Truly Blessed D Gibson" تكريماً لزوجها "دانييل جيبسون" لكنها ظهرت عام 2013 على التلفاز وهي تخفي إسمه فقط برسمة فراشة، يذكر بأن إعلان إنفصالهما لم يعلن إلا عام 2014، وإن إنهاء معاملة طلاقهما بقيت حتى 2017.
قامت نجمة التلفزيون “كيشيا كولي” بوشم عبارة “Truly Blessed D Gibson” تكريماً لزوجها “دانييل جيبسون” لكنها ظهرت عام 2013 على التلفاز وهي تخفي إسمه فقط برسمة فراشة، يذكر بأن إعلان إنفصالهما لم يعلن إلا عام 2014، وإن إنهاء معاملة طلاقهما بقيت حتى 2017.

 

10- مالين أكرمان

كانت الممثلة السويدية-الكندية "مالين أكرمان" قد وشمت على معصمها حرف "Z" تكريماً لزوجها "روبرتو زينكون"، لكن بعد ولادة إبنها "سيباستيان" بسبعة أشهر إنفصلا الزوجان، عندها قامت "مالين" بإضافة حرف "S" وحولت الوشم الى رمز لإبنها "سيباستيان زينكون" بدلاً من إزالته.
كانت الممثلة السويدية-الكندية “مالين أكرمان” قد وشمت على معصمها حرف “Z” تكريماً لزوجها “روبرتو زينكون”، لكن بعد ولادة إبنها “سيباستيان” بسبعة أشهر إنفصلا الزوجان، عندها قامت “مالين” بإضافة حرف “S” وحولت الوشم الى رمز لإبنها “سيباستيان زينكون” بدلاً من إزالته.

 

11- مارك أنتوني

كان "مارك أنتوني" قد وشم إسم زوجته "جينفير لوبيز" على معصمه تكريماً لها، لكن عندما إنفصلا قام بتغطية الوشم بتصميم مختلف.
كان “مارك أنتوني” قد وشم إسم زوجته “جينفير لوبيز” على معصمه تكريماً لها، لكن عندما إنفصلا قام بتغطية الوشم بتصميم مختلف.

 

12- ميغان فوكس

عبرّت الممثلة الشهيرة "ميغان فوكس" عن مدى حبها للفنانة الراحلة "مارلين مونرو" وقامت بوشم صورة لها على ذراعها تكريماً لها، لتقوم بعد ذلك بالبدء بإزالتها معتبرة أن هذا النوع من الوشم قد جلب الطاقة السلبية الى حياتها، كما صرّحت أن عملية الإزالة مؤلمة بشكل لا يصدق.
عبرّت الممثلة الشهيرة “ميغان فوكس” عن مدى حبها للفنانة الراحلة “مارلين مونرو” وقامت بوشم صورة لها على ذراعها تكريماً لها، لتقوم بعد ذلك بالبدء بإزالتها معتبرة أن هذا النوع من الوشم قد جلب الطاقة السلبية الى حياتها، كما صرّحت أن عملية الإزالة مؤلمة بشكل لا يصدق.

 

13- ميلاني جريفيث

قامت "ميلاني جريفيث" بوشم إسم زوجها "أنطونيو بانديراس" على ذراعها وذلك تكريماً له، لكن بعد إنفصالهما قامت بإزلته بواسطة الليزر.
قامت “ميلاني جريفيث” بوشم إسم زوجها “أنطونيو بانديراس” على ذراعها وذلك تكريماً له، لكن بعد إنفصالهما قامت بإزلته بواسطة الليزر.

 

14- باميلا أندرسون

وشمت الممثلة "باميلا أندرسون" شريط شائك حول ذراعها إستناداً الى فيلم مثلت به سابقاً، لكن بعد 19 عاماً قامت بإزالته.
وشمت الممثلة “باميلا أندرسون” شريط شائك حول ذراعها إستناداً الى فيلم مثلت به سابقاً، لكن بعد 19 عاماً قامت بإزالته.

 

15- بيت دايفدسون

قام الممثل "بيت دايفدسون" بوشم أُذني الأرنب الذي يمثل شعار حبيبته "أريانا غراندي" الشهير بـ"المرأة الخطيرة"، لكن بعد إنفصالهما بوقت قصير شوهد وهو مستبدل الوشم بقلب أسود صغير بالإضافة الى حرف "a" الى جانبه ومن المحتمل أن يكون كتذكار لحبيبته السابقة.
قام الممثل “بيت دايفدسون” بوشم أُذني الأرنب الذي يمثل شعار حبيبته “أريانا غراندي” الشهير بـ”المرأة الخطيرة”، لكن بعد إنفصالهما بوقت قصير شوهد وهو مستبدل الوشم بقلب أسود صغير بالإضافة الى حرف “a” الى جانبه ومن المحتمل أن يكون كتذكار لحبيبته السابقة.

اقرأ أيضاً: موهبة لبنانية: فرح حوّلت نفسها الى باسل خياط!

السابق
هكذا حلّت «الصاعقة» على «اللقاء التشاوري»
التالي
جبران باسيل يدين نفسه بالبواخر ويتحدث عن فساد كبير في مختلف الوزارت!