محفوض: ليس صدفة أيضا ترحيل الارهابيين من تنظيم «داعش» وجبهة النصرة الى سوريا!

إعتبر رئيس حركة التغيير المحامي ايلي محفوض في سلسلة تغريدات عبر  حسابه الخاص “تويتر” ان “هروب ما يسمى بأمين عام “انصار الله” جمال سليمان من مخيم الميه وميه مع 17 عنصرا لمنطقة المزة في سوريا، يعود ليطرح من جديد أولا أزمة المخيمات الفلسطينية وضرورة إخضاعها للسلطة اللبنانية دون أي شريك وثانيا كيفية حصول عمليات الهرب كتلك التي حصلت مع شاكر العبسي من مخيم نهر البارد”.

وقال: “الأهم أن نعلم من الذي أنشأ منظمة انصار الله ومن كان وراء نشاطاتها العسكرية وبطبيعة الحال ليس المدعو جمال سليمان الذي كان مجرد أجير ومرتزق عند مشغليه الذين هم حتما من أمنوا هروبه من مخيم الميه وميه، فهل ستتحرك الدولة اللبنانية أم كما جرت العادة ستمارس سياسة التطنيش؟”.

أضاف: “وهكذا تبقى سوريا الملاذ للمطلوبين من العدالة وهي ليست المرة الاولى التي تلعب سوريا هذا الدور. كل الذين خربوا وارتكبوا الجرائم ومارسوا الارهاب أرسلهم النظام السوري إلينا وعند انتهاء مهماتهم يستعيدهم بواسطة عملائه في لبنان. أما حان الوقت لوضع حد لهذا النظام ولجم جماعاته عندنا؟”.

وختم “ليس صدفة دخول شاكر العبسي بعدما أطلقه النظام السوري وكذلك بالنسبة للفارين من وجه العدالة. وليس صدفة أيضا ترحيل الارهابيين من تنظيم “داعش” وجبهة النصرة الى سوريا بعملية آمنة أشرف عليها “حزب الله”. كفى تدجيلا على الناس. لأ يا شباب هيك مش ماشي الحال. فيا أيها اللبنانيون عليكم أن تختاروا إما الدولة وإما الدويلة”.

إقرأ أيضاً: الشباب الفلسطيني: رفض لحواجز المخيمات ومعاناة من الاندماج في المجتمع

 

السابق
سلامة:الية المصارف كافية لتعالج ما قد يظهر جراء العقوبات على حزب الله
التالي
ريفي: الوصاية الإيرانية وضعت لبنان بسجن إيراني