فنانة لبنانية تحتفل بطلاقها!!

أثارت الفنانة اللبنانية نورهان جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إنتشار صورا وفيديوهات من حفل كانت قد أقامته إحتفالا بطلاقها من زوجها السابق عارض الأزياء ومدير أعمالها السابق عدنان ديراني.

إقرا ايضًا: طلاق دينا من زوجها بعد مقابلتها مع رابعة الزيات… يثير تساؤلات

ومع العلم أن هذه الأنواع من الحفلات أخذت رواجا في عالمنا العربي مؤخرا، إلى أن اللافت كان إعتماد نورهان مع أصدقائها الذين أحيوا الحفل معها عبارات مسيئة لطليقها على مثال “كبيتو برا، طلقتوا،مش من مستواي،الدني مصاري وبس”..

وقد أثارت هذه الصور إنتقادات للفنانة بإعتبار أنها لم تحترم العشرة بينها وبين زوجها وقامت بالتشهير فيه بهذه الطريقة المعيبة.

 

 

View this post on Instagram

 

@nourhanneofficial حصريا فيديوهات و صور من حفل الطلاق لم تنشر ✅ بعد زواج استمر لأربع سنوات تم طلاق الفنانة #اللبنانية #نورهان بعد انفصالهما منذ ثلاثة شهور 🙄 و مساء أمس فاجأها أصدقائها بإقامة احتفال بهذه المناسبة و أظهرت نورهان تفاعلها مع هذا الاحتفال و قد بدت بغاية السعادة و كأنها ولدت من جديد بعد معاناتها في الفترة الأخيرة للزواج ✅ و تعد ظاهرة حفلات الطلاق جديدة نوعاً ما على المجتمع اللبناني و خاصة أنها بدأت كظاهرة في الغرب و لاقت رواجاً واسعاً بين أوساط المطلقات اللواتي يسعين لبدء حياة جديدة خارج نطاق قفص الزوجية 👍🏻 و قد ضج الشارع اللبناني بالخبر رغم عدم نشر نورهان لاي صورة او فيديو متعلق بالموضوع نظراً لأنها لم تتعمده و أنه جاء بترتيب من أصدقائها فتفاعلت مع الحدث 🙄 يذكر أن معظم الصور و الفيديوهات المنتشرة كانت مأخوذة من حساب صديقتها الراقصة داليدا 👍🏻 @bellydancerdalida و انقسم اللبنانيون بين مؤيد و معارض لما حدث 🤭 انا شخصياً بعدما عرفت بما مرت به نورهان في السنة الأخيرة السابقة للطلاق أجد أنه من حقها التمتع بحريتها التي حصلت عليها ✅ انتو شو رأيكم ؟ 🤔 #عمارو #دبي #الامارات #المغرب #الكويت #البحرين #عمان #سوريا #مصر #mbc #mbc1 #mbc4 #rotana #لبنان #اغاني #الرياض #جدة #اربيل #فلسطين #الجزائر . . . القصة مو قصة تجميل و حركات القصة كلها شكشكة و شكشكات مركز ساما سانتي للتجميل ‏@samasantemc

A post shared by ツ Ammar Orfahly 💫 (@ammar.orfahly) on

السابق
باسيل اتهامنا بالتعطيل باطل: هل يعقل ان نعرقل أنفسنا!
التالي
زعيتر: الباخرة المحمّلة بالأبقار المصابة بالجمرة الخبيثة لن تدخل لبنان