باسيل اتهامنا بالتعطيل باطل: هل يعقل ان نعرقل أنفسنا!

اكّد وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل أن “آخر اتهام لنا أننا نعرقل تأليف الحكومة، تصوروا اننا نعرقل أنفسنا، كل شيء غير منطقي يرمونه علينا، وهناك حديث عن تفشيل العهد، وثمة من اعتبره فاشلا منذ البداية من دون أن يعطيه فرصة، وهم يعتبرون أنهم كلما فشلوا الحكومة يفشلون العهد، وإذا لم يكن هناك حكومة سيكون الوضع احسن وهدفهم معروف، افشال رئيس الجمهورية، افشال ما يسمى بالمشروع التوافقي اي التوافق بين اللبنانيين بين كل المكونات اللبنانية، ورأينا نتائج ما أعطاه هذا التوافق في السنة الأولى، وأهم تلك النتائج الانتخابات النيابية”.

إقرأ ايضًا: دخول فرنسي على خط التسوية والحريري لتثبيت توازنات جديدة

وجاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته منسقية “التيار الوطني الحر” في كندا – فرع مونتريال  مساء أمس على شرف الوزير باسيل، الذي حضر إلى مونتريال، لترؤس فعاليات المؤتمر الثالث للطاقة الاغترابية في أميركا الشمالية، الذي يبدأ أعماله صباح اليوم.

هذا وأشار باسيل “يسعون إلى كسر نتائج الانتخابات، لأنه بات عندنا تمثيل نيابي أصح. المطلب الحقيقي اليوم هو أن نشكل حكومة مثل الحكومات السابقة، وأنا أقول لكم أن ذلك يمكن أن يتم غدا إذا وافقنا، لكن همنا هو تشكيل حكومة تخدم البلد وكما نجحنا في الماضي بتحقيق وعودنا سنربح هذه المرة أيضا”.

السابق
زياد الرحباني معجب بالرئيس الحريري!!
التالي
فنانة لبنانية تحتفل بطلاقها!!