نجل الشهيد خضر طليس يؤكد اللجوء إلى القضاء للادعاء على مراسل الميادين

أكّد الناشط علي خضر طليس نجل الشهيد الشيخ خضر طليس أنّه سيلجأ إلى القضاء المختص للإدعاء على مراسل الميادين علي مرتضى بعدما أساء الأخير في تسجيل مصور لوالده، وكتب علي عبر صفحته الخاصة فيسبوك:

“بعد انتشار تسجيل مصور لمراسل قناة الميادين علي مرتضى الملقب ب “علي كيكي” يسيء فيه الى والدي الشهيد الشيخ خضر طليس، عمدنا الى التواصل معه لتقديم اعتذار علني على صفحته حتى لا نلجأ الى القضاء، ولكنه اخذته العزة بالاثم فأبى أن يعتذر.
ورغم انه ارسل لنا بعض الوساطات يتوسل الصفح عنه الا اننا كررنا طلب الاعتذار العلني فأرسل لنا جوابا بأن “أعلى ما بخيلنا نركب”
لذا اتصلنا بمديره غسان بن جدو فلم يُجب على هاتفه فراسلناه عبر تطبيق “واتس آب” نطالبه بوضع حد لتصرفات هذا المراسل الارعن، وطلبنا منه الاتصال بنا فور قراءة الرسالة الى أن شيئا من هذا لم يحصل!!!
لذا يهمنا أن نؤكد بأننا كعائلة الشهيد سنلجأ الى القضاء المختص لمقاضاة هذا الصبي، وأننا نحمل مديره غسان بن جدو كامل المسؤولية عن تصرفات مراسله الارعن وعن ردات فعل غير محسوبة قد يقوم بها بعض أبناء البلدة الذين يعتبرون الشيخ الشهيد رمزا من رموزهم، خصوصا ان بن جدو لم يتجاوب مع اتصالاتنا وهذا ما نعتبره تبنيا لتصرفات موظفه.
ونقول لمرتضى أن كل رسائله التي تردنا لا تساوي غبارا على شسع نعلنا وأننا ماضون في ما نحن ماضون فيه والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون …”.

 

إقرأ أيضاً: الناشط علي طليس يُستدعى للتحقيق ويكشف لـ«جنوبية» من هي «عبير منصور»!

 

السابق
بولا يعقوبيان: استدعاء الناشطين وصمة عار
التالي
اللواء مايكل لانغلي يزور لبنان: أمريكا تدعم الجيش اللبناني بصفته المدافع الوحيد عن لبنان