بعثة سفارة دولة فلسطين لـ«الحج والعمرة» غادر لبنان متوجهة إلى الديار المقدسة

غادر صباح اليوم الإربعاء 15 آب 2018 حجاج بعثة سفارة دولة فلسطين في بيروت لـ”الحج والعمرة” مطار بيروت الدولي متوجهين إلى الديار المقدسة،  لأداء فريضة ومناسك الحج والعمرة لهذا العام، بناء على تعليمات وتوجيهات الرئيس الفلسطيني محمود عباس /أبو مازن، بتسيير الحجاج من أسر الشهداء المستفيدين من مكرمة خادم الحرمين الشريفيين للإنضمام لبعثة دولة فلسطين في مكة المكرمة.

وكان في وداع حجاج البعثة في مطار بيروت الدولي سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة “فتح” في لبنان فتحي أبو العردات، وقائد قوات الأمن الوطني اللواء صبحي أبو عرب، ورئيس الفرع المالي لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان منذر حمزة وقائد قوات الأمن الوطني في منطقة صيدا العميد أبو اشرف العرموشي، وعدد من كوادر حركة “فتح” وفصائل المنظمة في لبنان.

وضمت بعثة سفارة دولة فلسطين في لبنان 84 حاجّا وحاجّة من ذوي الشهداء بناء على تعليمات الرئيس محمود عباس/ أبو مازن، ممن إستفادوا من برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، لموسم الحج للعام 1439 هجري الموافق 2018 ميلادي.

ويرافق البعثة رئيس الحملة للإرشاد الديني الشيخ إياد دهشة ومسؤول البعثة الإداري الحاج محمد صالح.

وسوف ينضم حجاج بعثة الحج الفلسطينية من لبنان فور وصولهم الى مكة المكرمة إلى بعثة دولة فلسطين المركزية التي تضم آلاف الحجاج الفلسطينيين من كافة محافظات الوطن ودوّل الشتات.

ووجه أبو العردات الشكر والتقدير للرئيس أبو مازن على إهتمامه بأسر وعوائل الشهداء ورعايته الكريمة لهم، وتمنى أبو العردات لـ”البعثة الفلسطينية” سفرا ميمونا بحفظ الله ورعايته، وحجّا مبرورا وسعيا مشكورا، وأن يعودوا سالمين إلى أهلهم وأسرهم وذويهم.

من جانبهم توجه حجاج البعثة الفلسطينية من لبنان بالدعاء للرئيس محمود عباس بموفور الصحة والعافية وسداد الخطى، وبالشكر  للسفير دبور ولقيادة حركة فتح وفصائل منظمة التحرير  الفلسطينية في لبنان شاكرين لهم حسن الرعاية والإهتمام.

إقرأ أيضاً: الحسيني: الحج فريضة عظيمة ومناسكه تعكس قيم الإسلام

السابق
القضاء غائب… و219 معملا فوق القانون يساهمون بتلويث الليطاني
التالي
برّي: نريد حلولاً جذرية لأزمة الكهرباء لا تعتمد على البواخر المستأجرة