حزب سبعة: مستمرون والان بدأ العمل

عقد حزب سبعة اجتماعا مركزيا يوم امس الاحد بحضور أكثرمن 500 مسؤول من مختلف المناطق اللبنانية ، وبمشاركة نائب حزب سبعة السيدة بولا يعقوبيان وأعضاء الهيئة التنفيذية بالإضافة إلى مسؤولي المناطق.

وتم خلال الاجتماع تقييم المراحل السابقة ومرحلة الانتخابات وعرض للخطوات المستقبلية للانتقال الى مستوى اعلى من التنظيم وكودرة المنتسبين .

وتخلل الاجتماع كلمات لأمين عام الحزب السيد جاد داغر، نائب حزب سبعة السيدة بولا يعقوبيان ونائب الأمين العامّ لشؤون الانتخابات السيد ريبال زوين.

وأبرز ما جاء في الكلمات:

جاد داغر:

في البداية ، عايد داغر اللبنانيين بمناسبة عيد الفطر ، وقال : خطابنا الذي نبني عليه هو الشعور الوطني، وأضاف ، اعتقد البعض ان حزب سبعة هو حزب انتخابات ، ولهؤلاء نقول رهانكم خاطئ لأننا اليوم نحن أقوى مما سبق بعد خوضنا الانتخابات النيابية ، وأضاف: اسسنا حزب سبعة منذ عام ونصف ، وهو مشروع دائم وجدي ، وكل ناشط بحزب سبعة هو بطل لانه يواجه منظومة فاسدة متجذرة. وتطرق داغر الى بعض القضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية الراهنة محذرا من خطورة الوضع الاقتصادي وتأخر تشكيل الحكومة، كما استعرض آفاق المرحلة المقبلة لحزب سبعة، وان الحزب بصدد إجراء انتخابات داخلية خلال الأشهر القادمة.

بولا يعقوبيان:

شددت يعقوبيان على أنها تعطي أولوية للملف البيئي لانه من اهم القضايا التي تؤثر على مختلف جوانب حياتنا ، ونقلا عن أحد المصادر كشفت يعقوبيان أن الربح اليومي للسياسيين من ملف النفايات هو مئة الف دولار يوميا ، وأن لبنان من اكثر البلاد التي تعاني من نسبة مرتفعة للإصابة بالسرطان لمن هم دون ال40 سنة. وتابعت يعقوبيان :علينا كحزب سبعة أن نحذر من خطورة هذا الملف وان نتحرك في الشارع في القريب العاجل، ونكسب تأييد وثقة الناس مع ازدياد التضييق الإعلامي والسياسي ، وأتمنى ان يكبر هذا الحزب و يمتد ويتابع التعاون مع مجموعات المجتمع المدني.

ريبال زوين:

استعرض زوين المراحل السابقة بدءا من تأسيس حزب سبعة و ما رافق ذلك من عمل شاق لانشاء حزب عابر للمناطق والطوائف، وصولا إلى مرحلة الانتخابات وتشكيل التحالفات . وأكد زوين أن سبعة ستشكل الداعم الاساسي للنائب بولا يعقوبيان من خلال حكومة الظل ومجلس الأمناء ، ومن ثم شارك جميع المنتسبين والناشطين من الحاضرين والغائبين بتقييم داخلي شامل .وتلا الاجتماع حفل إفطار على شرف المدعويين.

 

إقرأ أيضاً: موقف حزب سبعة من انتخابات رئيس مجلس النواب وتسمية رئيس الحكومة

السابق
رياشي يؤكد مجدداً.. لا مبلغ إضافي على المواطنين لمشاهدة كأس العالم
التالي
والد «مصطفى حج دياب» لـ«جنوبية»: الخارجية غير مهتمة بمصير ولدي المخطوف