وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني.. والتشريح يكذب الشائعات

أثار خبر وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني مساء يوم الأحد الفائت بأزمة قلبية، عن عمر ناهز 34 عاماً، في أبوظبي حيث تقيم منذ سنوات صدمة لدى العالم العربي ولدى جمهورها ومحبيها.

إقرأ ايضًا: ما حقيقة خبر وفاة منى واصف

نبأ وفاة الفنانة الشابة بشكل مفاجئ ولّد حالة من الصدمة لدى الجمهور والوسط الفني وسط تعبير واسع عن مشاعر الحزن والدعوات للراحلة. وقد عبّر الناشطون والفنانين العرب والمغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي ببالغ أسفهم لوفاتها. وقد طرح العديد منهم علامات إستفهام حول سبب موت وئام. وقد كشفت سارة التعمارتي مديرة أعمال الفنانة الراحلة  للصحافة المغربية: أن نتائج التشريح الطبي أكد وفاتها بسكتة قلبية حادة مفاجئة أدت إلى وفاتها على الفور. وبعد الإشاعات التي طالت الدحماني بعد موتها بأنها كانت في حالة إكتئاب، أشارت مديرة أعمالها أن وئام كانت حتى لحظة وفاتها الأخيرة بأتم صحة وعافية،ولم تكن تعاني من أي مشاكل صحية أو نفسية بل على العكس كانت تضع بحماس اللمسات الفنية الأخيرة لفيلمها السينمائي الجديد “عشق” المنوي تصويره في بلدها المغرب بعد عيد الفطر المبارك مباشرةً”.

هذا وقد شيّع جثمان الراحلة إلى مثواه الأخير مساء أمس (الإثنين) في مقبرة بن ياس بإمارة أبو ظبي. والجدير ذكره أن وئام الدحماني، مذيعة وممثلة ومغنية من مواليد 22 أغسطس 1983، وُلدت بمدينة قنيطرة بالمغرب، وقدمت عدداً من الأغاني أبرزها “أهلا وسهلا”، و”سجناوي”. قدمت برامج عدة تهتم في السينما الهندية. ودخلت عالم التمثيل الدرامي عام 2011. وكانت تستعد لعمل برنامج يُعرض في رمضان المقبل.

 

السابق
ثورات أضرّت بثورات
التالي
حريق في الوزاني يمتد الى خيم النازحين