ذاك عليٌّ الهاشمي وهذا علي الخامنئي؟!

لا تقيسوا الحق بالرجال بل قيسوا الرجال بالحق

قال الامام علي (ع) قوله الخالد على مر الزمن : ياحارث :
{ إنه لَملبوس عليك – ( أي إن الأمر ملتبس عليك ) – الحق لا يُعْرَف بالرجال وإنما يُعْرَفُ الرجال بالحق فاعرف الحق تعرف أهله }

في ظل حكم الإمام علي (ع) لم يكن فيه
1 – إقامة جبرية لمعارض سياسي إنتبه لمعارض سياسي وليس لمعارض عسكري متمرد بسلاحه ضد الحاكم الشرعي .
2 – ولا اعتقالات احترازية لمعارضين سياسيين

إقرأ أيضاً: خفايا حياة خامنئي (1): الوجه الآخر للزعيم الزاهد
3 – ولا تعذيب بالسجون والزنازين للمعتقل مهما كانت تهمته ولو كان قاتلا لعلي بن أبي طالب !!!!!
قال الإمام علي لأولاده وللمسلمين إياكم أن تمثلوا أي أن تعذبوا وتنكلوا بابن ملجم
قاتلي فإنني سمعت حبيبي رسول الله (ص) قال : إياكم والمثلى ولو بالكلب العقور !!??? فأطعموا قاتلي من طعامي واسقوه من شرابي فإن أنا مت من جرَّاء ضربته فضربة بضربة !!!
لو كان ابن ملجم اليوم بيد رجال أمن الأحزاب الدينية الشيعية والسنية لسلخوا جلده عن عظمه بالتحقيق معه ليعرفوا من أقنعه ومن بعثه بمهمة اغتيال الإمام علي (ع) !?
5 – وفي ظل حكم الإمام علي لا نفي لمعارض سياسي
6 – ولا قطع راتب من صندوق الدولة لمعارض سياسي .

7 – ولا اغتيال لأي خصم سياسي
بل كان الإغتيال غيلة بالغدر لخصم سياسي أعظم جريمة وأفحش حرام وأقذر ممارسة نجسة بعقيدة علي بن أبي طالب رغم حاجته الماسة والضرورية لكل هذه المحرمات لتوطيد سلطته الشرعية ولترسيخ حكومة العدالة لكن هيهات أن يمارسها الإمام علي طالبا الإنتصار لسلطته الشرعية بوسائل قذرة غير شرعية وبممارسة اجرامية غير شرعية يبيحها اليوم الخامنئي وحسن نصر الله ويستبيحوها بحجة خطيرة اسمها الضرورات تبيح المحظورات وضرورة الحفاظ على الدولة الإسلامية والحالة الإسلامية تسمح لنا بفعل ما لم يفعله الإمام علي !?
إن الخامنئي خالف كل هذه المبادئ والخامنئي ورث سيرته حذو النعل بالنعل والقذة بالقذة من الخميني !!
وبنفس الوقت يزعمون بأنهم على سيرة الإمام علي !?
إن نضالنا وبكل الوسائل المشروعة مستمرة مع مدرسة الخميني والخامنئي ونصر الله
ولا نستوحش في سبيل الله تعالى وطريق نبينا محمد (ص) والإمام علي الذي هو طريق الحرية السياسية ( قدس الأقداس ) لقلة سالكيه لن نستوحش في هذا الطريق لضعف إمكانياتنا إن العمر قصير جدا وسنقضيه بالكلمة ، بكلمة حق في وجه إمام جائر كالخامنئي ونصر الله

إقرأ أيضاً: ممثل الولي الفقيه: الخامنئي التقى بالمهدي 13 مرة
نحن مستضعفون ولسنا ضعفاء وحزب ولاية الفقيه بكل فروعه في المنطقة أقوياء مستكبرون يقلدون بوتين وستالين وموسولوني وهتلر وطغاة الأرض ولا صلة لهم بعدالة نبينا محمد (ص) والأئمة الأبرار ولا بقسطهم ، ولا برحمتهم ، ولا بصدقهم ، ولا بطهارتهم ، ولا بشفافيتهم ، ولا بخشيتهم من الله مطلقا .

هذه قناعتنا وبهذه القناعة سنقف بين يدي ملائكة الحساب ونملك الأدلة القاطعة على صدق قناعاتنا وصحتها ومستمرون بما تبقى من عمرنا القصير و ان شاء الله يكون قصيرا لنرتاح من دنياهم البشعة يا رب .
مستمرون بفضح هذا الحزب الشرير الكاذب الخادع لأهلنا الطيبين الطاهرين السطحيين الساذجين ونحن على يقين لا حدود له إن نظام ولاية الفقيه إلى مزبلة التاريخ وجهنم وبئس المصير

ومعاذ الله وحاشاه جل جلاله أن يضع كوكب الأرض تحت سلطة رجال يعتقدون بأنهم حزب الله ، وأنصار الله ، وجند الله الغالبون ، وهم يقلدون بوتين روسيا وستالين وهتلر وموسولوني ونيقولاي تشاو شيسكو طغاة جبابرة مرضى بداء جنون العظمة !!!!
و قسما بالله لو كان الخامنئي يملك القوة النووية التي تملكها أميركا أوفرنسا والقوة الإقتصادية العظيمة الخيالية التي تملكها أميركا وحلفاؤها في العالم لتحول كوكب الأرض إلى جحيم لا يُطاق ولانعدمت فيه كل تنمية وازدهار وتطور وحقوق ولتم القضاء على كل ما أنجزته الإنسانية على صعيد الدساتير والقوانين والعلوم بكافة الحقول ولن يبقى زاوية في هذا الكوكب ولا بقعة فيه إلا وأَنَّت أنين الثكالى من الظلم والقهر !!!!

لو حكم الخامنئي وجماعاته ورجاله كوكب الأرض لتحولت عواصم العالم كلها إلى مجمعات بؤس وفقر وتخلف كمجمعاته في طهران ، وإصفهان ، ومشهد ، وشيراز ، و ، و ، و ، وحي السلم ، والأوزاعي ، وبئر حسن ، وحي الليلكي ، و ، و ، و ، و ، و .
الشيخ حسن مشيمش

السابق
من هو اللبناني الذي فحص القدرات العقليّة لـ«ترامب»؟
التالي
إلى المستأجرين القدامى: نعم لقد أقمتم بما يشبه المجان في أملاكنا