المدن الإيرانية ترفع شعار «الموت لروحاني» و«الموت للدكتاتور»

حيّت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية، المواطنين الأبطال في كرمانشاه وغيرها من المدن الذين انتفضوا اليوم بشعارات «إمّا الموت، إمّا الحرية» ، و«الموت لروحاني» و«الموت للدكتاتور»، و«ليطلق سراح السجين السياسي» ويحتجون على الغلاء والفقر والفساد. انها قالت: «يوم أمس مشهد واليوم كرمانشاه وغدا عموم إيران، هذه الانتفاضة تمثل ناقوس إسقاط دكتاتورية النظام الإيراني الفاسدة تماما وبزوغ الديموقراطية والعدالة والسلطة الشعبية».

ودعت السيدة رجوي عموم المواطنين لاسيما الشباب والنساء في عموم البلاد إلى الالتحاق بانتفاضة «لا للغلاء» وقالت: لا شك أن دكتاتورية النظام الإيراني الفاسدة والآيلة للسقوط ستُهزم مقابل الاتحاد والتضامن الوطني والمقاومة والصمود واستمرار انتفاضاتكم العادلة.

مضيفة:

“إنّ سجل أربعة عقود من حكم هذا النظام ليس إلا الغلاء والفقر والفساد، والتعذيب والإعدام والقتل وإشعال الحروب. إنّ القسم الأعظم من ثروات الشعب منها الأرصدة المفرجة عنها جراء الاتفاق النووي تُصرف في ماكنة القمع والكبت وتصدير الإرهاب وإثارة القلاقل والحروب، أو يتم نهبها من قبل قادة النظام. إن إسقاط هذا النظام الحاكم باسم الدين هو أول خطوة للخروج من الأزمة التي تتصاعد يومياً”.

وتابعت تقول:

“لا مستقبل لهذا النظام. الرهان عليه محكوم عليه بالفشل وحان الوقت لكي لا يربط المجتمع الدولي مصيره بهذا النظام وأن يعترف بمقاومة الشعب الايراني التي تعمل على إسقاطه”.

 

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية – باريس/ 29 ديسمبر (كانون الأول) 2017

إقرأ أيضاً: الثورة الإيرانية بعد 37 عاماً

 

السابق
لماذا على الرئيس نبيه بري الإعتذار للطائفة الشيعية؟
التالي
اسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 30 كانون الاول 2017