ضجّة في «الطيبة» والسبب: السوري ربح السيارة!

أثار فوز أحد اللاجئين السوريين بالهدية المقررة في أحد نشاطات مهرجان “عالطيبة لاقونا” استنكاراً من بعض أهالي البلدة وصل حد محاولة التعرض بأذى للفائز.

وكان (ب.ع) قد فاز عن طريق القرعة بالهدية التي رصدت للحدث وهي سيارة إلا أنّ كونه من التابعية السورية سبب جدلاً كبيراً.

إقرأ أيضاً: حتى متى السكوت على العنصرية ضدّ اللاجئين السوريين

في هذا السياق صدر عن بلدية الطيبة البيان التالي:

“تتقدم بلدية الطيبة بجزيل الشكر والامتنان الى أهلنا في البلدة لما حققه مهرجان عالطيبة لاقونا من نجاح ملفت ، تميز عن غيره من الاعوام السابقة بتنوع الفقرات وتميزها والتي حاكت كافة الشرائح والاذواق ، حيث سجّل حضور لافت يعد الاكبر مقارنة بالسنوات السابقة من أبناء البلدة والجوار ، وهذا ما كان ليحصل لولا دعمكم ومساهمتكم ومشاركتكم الفعالة والراقية ، والتي نعتز ونفتخر بها وهذا أملنا الدائم بكم.

نحن كنا وما زلنا وسنبقى على الوعد الذي قطعناه على انفسنا بادخال بلدتنا على الخريطة السياحية اللبنانية والدور المميز في محيطها، وستبقى الطيبة بلد العزة والكرامة بتضحيات أبنائه وحضورهم في جميع الساحات والميادين ، وكذلك ستبقى اجواء الفرح والبهجة تلاحقنا بانتصارات المقاومة وانجازات أبناء البلدة في كافة الصعد والميادين وسيبقى اسم الطيبة يلمع في أذهان وعقول الجميع على امتداد الوطن.

إن البلدية أدت الدور الراقي والشفاف خلال ادارة مهرجان “عالطيبة لاقونا” بجميع فعالياته وفقراته المتنوعة والتي كان آخرها سحب التومبولا على السيارة والذي تمّ باعلى مستوى من الشفافية والمصداقية ، والتزاما منا بانسانيتنا واخلاقنا وديننا وتربيتنا فإننا نعتز ونفتخر بما قمنا به من تأدية الحق لأصحابه كائنا ما كان صاحب هذا الحق.

كما أن بلدية الطيبة تفتخر بآرائكم وأفكاركم الايجابية والبناءة من اجل مراعاتها والعمل عليها خلال المهرجان القادم في العام 2018 والذي نعدكم بأنه سوف يكون بمستوى طموحاتكم وتطلعاتكم لتبقى الطيبة رائدة وسباقة في تنمية مجتمعها على جميع الصعد.

تجدر الإشارة الى انه قام بعض الاشخاص بإفتعال مشكلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بحجة فوز احد الاشخاص من التابعية السورية بسيارة ضمن الاحتفال التي نظمته البلدية”.

إقرأ أيضاً: لماذا هذه العنصرية؟

 

السابق
لائحة بأسماء اهم شركات تصنيع الدراجات الكهربائية
التالي
توقيف أحد تجار المخدرات في الضاحية الجنوبية