حسنا ما فعل سعد الحريري

حزب الله
حسنا فعلها الرئيس الحريري من موقعه كرئيس حكومة كل لبنان حينما كان أول المبادرين بتوكيل اللواء ابراهيم لاجراء اتفاقية التبادل بين حزب الله وجبهة النصرة.

حسناً فعلها سعد الحريري. كانت مدوية من اللواء ابراهيم حينما صدم مراسلي النقل المباشر، وقال ان من كلفه بمهمة الوساطة لاجراء اتفاقية التبادل بين حزب الله وجبهة النصرة هو الرئيس سعد الحريري مسكتاً أبواق بعض رموز الممانعة المهاجمة دائماً لسعد الحريري وتياره، والمدعشنة دائماً للطائفة السنية والتي كانت من فترة قريبة تطالب حاقد سوريا بقصف عرسال واهلها بالبراميل…

اقرأ أيضاً: ما بعد جرود عرسال..

حسناً فعلها الرئيس الحريري حينما صرح من السراي الحكومي بأن ما حصل هو تحرير لأسرى لبنانيين وبأن الدولة لن تألو جهداً لتحرير العسكريين المخطوفين لدى داعش….

حسناً فعلها لسببين:
ما قام به وما قاله الرئيس الحريري فصل به بين موقعه كرئيس حكومة لبنان ولكل اللبنانيين وبين موقعه كرئيسٍ لتيارٍ سياسيٍ معارضٌ في موقفه لكل أحداث مسرحية جرود عرسال وتوابعها.

حسناً فعلها من موقعه كرئيس حكومة ليذكرنا بأنه لا يزال هناك دولةً اتخذت قراراً ولا زالت تملك قدرة اتخاذ قرارات في الوقت الذي يتماهى الكل مع الدويلة في الوقت الذي يوجه أحدهم الشكر لإيران ولقيادة ديكتاتور قصر الشعب وهو موجودٌ على أرضٍ لبنانية….
حسناً فعلها سعد الحريري……

السابق
نديم قطيش: حزب الله بأمّه وبيّه أضلّ طريقه!
التالي
لماذا يخاف المسيحيون من السنة أكثر من الشيعة؟