مدير مركز امتحانات في طرابلس يمنع طالب بروفيه من التقديم والوالدة تطلق صرختها!

كتبت الأستاذ نوال مدللي عبر صفحتها فيسبوك تدوينة سردت خلالها حادثة مؤسفة حصلت اليوم الجمعة 9 حزيران، إذ اتخذ مدير أحد مراكز الامتحانات في طرابلس قراراً بمنع طالب من التقديم! وهذا ما تضمنته التدوينة بالتفاصيل..

مدير مركز امتحانات يمنع تلميذ بروفيه من دخول الامتحان لانه تاخر !
يطبقون القانون استنسابيا ، يعني لو أتى هذا التلميذ في سيارة فوميه ومع مرافق يرافقه حتى غرفة الامتحان كان سمح له بدخول الامتحان او لا يجروء مواجهة البادي غارد !
أيهما افضل ان يتشرد الولد على الطريق ويمنع من الامتحان ! او ادخاله الى الامتحان حتى لو خسر بعض العلامات على تأخره !؟
بلطجية بعض المدراء !

والدة الفتى أمير سعدو صرخة مؤلمة تشكو فيها من ظلم لحق بابنها مع بداية امتحانات الشهادة المتوسطة من قبل رئيس او مدير المركز وقالت ما يلي ؛
​وما زالت تنتقل عدوى الظلم في لبنان، حتى وصلت الى طلاب الشهادات المتوسطه ، حيث منع احد مدراء المراكز في مدرسة الايمان في طرابلس الى عدم السماح للطالب (امير سعدو ) الآتي من مدرسة ابن خلدون الرسميه بالدخول الى قاعة الامتحانات، وذنبه الوحيد أنه تأخر عن الدوام ربع ساعه فقط وسبب تأخيره كان يدرس طوال الليل فأخذته الغفوة عند الصباح، فهل هذا من العدل أن يحرم من الامتحانات ويبقى خارج الصف يبكي ويتوسل الى ذلك المدير الذي ليس في قلبه ذرة من الشفقة على هذا الطالب أيحق له أن يفعل هذا ؟؟لو وضع ابنه مكان ذاك الطالب كيف سيكون حاله ولكن للاسف نحن ببلد (معك واسطه بتمشي أمورك )الآن الطالب للاسف الشديد بوضع نفسي لا يحسد عليه فمن المسوؤل عن هذا الظالم ليحاسبه ؟؟؟للأسف نحن في لبنان دائما بدمار ولكن ليس بدمار حرب عسكريه إنما دمار نفسي لهؤلاء الشباب سواء كان على سبيل الدراسه او على سبيل العمل .
أضم صوتي وصوتي أمهات الطلاب في صف التاسع بمدرسة ابن خلدون ليصل صوتنا إلى من بقي في قلبه من المسؤولين ذرة من الرحمه والانسانية.

إقرأ أيضاً: صفحة فايسبوك يتهافت عليها الطلاب: دليل ودورات تغني عن شروحات

السابق
«حماس»: الجناح السياسي الى تركيا والعسكري الى ايران
التالي
جميل السيد: في بلادنا نعرف الله والدم للركب!