بيان مضاد: آل يعقوب يتضامنون مع حسن يعقوب ويكذبون التبرؤ

بيان مشبوه لعائلة يعقوب على أحد المواقع الالكترونية.. فكيف يعلق النائب حسن يعقوب عليه؟

أورد أحد المواقع الالكترونية بياناً نسبة إلى عائلة النائب السابق حسن محمد يعقوب، ويشير البيان إلى أنّ آل يعقوب قد تبرؤوا من ابنهم وتنصلوا من تصرفاته.

ويلفت البيان إلى أنّهم قد عملوا جاهدين معه كي يرتد عن جنوحه، وأنّه يعمل على فصل قضية والده عن قضية الامام السيد موسى الصدر.

إقرأ أيضاً: من يسعى إلى سجن النائب حسن يعقوب مجدداً؟

موقع “جنوبية” وفي استفسار عن فحوى هذا البيان تواصل مع النائب السابق حسن يعقوب الذي سخر منه، نافياً اياه، ومؤكداً لموقعنا أنّ البيان مفبرك ولا صحّة له.

وأكّد يعقوب أنّهم كعائلة قد راسلوا الموقع المسؤول عن نشر البيان، ببيان يوضح موقفهم غير أنّ القيمين على الموقع تمسكوا بالمفبرك وتمنعوا عن نشر الحقائق.

إقرأ أيضاً: حسن يعقوب لبرّي: أنا متهم بخطف هنيبعل القذافي فما المشكلة معك؟

وفي هذا السياق ينشر موقع “جنوبية” البيانين المرسلين من العائلة حرفياً:

البيان الأوّل:

“نحن الموقعون ادناه كبار ال يعقوب الحاج علي محمد غازي يعقوب والحاج محمد ابراهيم يعقوب والحاج مصطفى يعقوب واشقاء الشيخ المغيب علي وعبدالمولى وسبع واحمد ومحسن شحادة يعقوب نعلن البيان التالي ان البيانات المشبوهة التي تكتب باسماء كاذبة لا تمت للحقيقة بصلة وان تكرار موقف احد المنتسبين لحركه امل يؤكد ان الحق يعلو ولا يعلى عليه لذلك نحن ال يعقوب جميعا نقف صفا واحدا موقف الحق الذي جسده المغيب الشيخ محمد يعقوب ونجله الشريف الشجاع النائب السابق رئيس حركة النهج حسن يعقوب ونعلن جهارا ان ادوات البغي والفتنة لا مكان لها بيننا وان الشعب اللبناني والعالم بات يعرف حقيقة ما يجري من استهداف وظلم يهدف لاسكات صوت الحق الذي يرعاه الله سبحانه وتعالى ويطفئ نار احقاد المرتزقة المؤجورين. والصبح قريب”.

البيان الثاني:

“نحن الموقعون ادناه اشقاء الشيخ المغيب محمد يعقوب الحاج علي شحادة يعقوب والاستاذ عبد المولى يعقوب وسبع يعقوب واحمد يعقوب ومحسن يعقوب

نحن خارج البيان !!!الذي صدر على موقعكم !!!!باسم اشقاء الشيخ المغيب محمد يعقوب الذي يتناول الشريف ابن شقيقنا المغيب الشيخ محمد يعقوب
والسلام”.

السابق
السيد الامين: نحن بحاجة للتيار العقلي لينقذنا من التخلف
التالي
كيف نفذ «داعش» عملية هروب البغدادي من الموصل؟