الطفلة مرح عيوش أجرت العملية وهذه هي التبرعات التي وصلت

منذ ما يقارب الأسبوع طرح موقع جنوبية ملف الطفلة مرح عيوش وحالتها الصحية وحاجتها لعملية جراحية مستعجلة، فماذا حصل بعدها؟

بعدما وثق موقع “جنوبية” حالة الطفلة السورية مرح عبد الباسط عيوش (10 سنوات)، وحاجتها لعملية مستعجلة، أقدم العديد من فاعلي الخير على التواصل مع العائلة.

اقرأ أيضاً: طفلة سورية تقاوم الموت في مستشفيات بعلبك: كلفة العملية أكبر من مقدرة الوالد!

الطفلة مرح، قد اجرت العملية الجراحية منذ يومين، وقد أوضح والد الطفلة أنّ “مرح بقيت 12 يوماً في مشفى عرسال وقد قرر الأطباء إدخالها المشفى التخصصي داخل بعلبك لإجراء عمل جراحي مستعجل بسب وجود أكياس قيح”.

لافتاً إلى أنّ “الطفلة افضل بعد العملية، فالرئة اليمنى تعمل بنسبة 50% بينما القسم العلوي منها تالف تماماً ويحتاج لأدوية، وبعد مهلة زمنية هناك فحوصات ليقرر الطبيب بعدها أو يقوم بالاستئصال أو متابعة العلاج في حالة التحسن”.

وأضاف الوالد “أشكر كل من ساندني في محنتي هذه وكل من نشر حالتي وكل من قدم لي مساعدات”.

وقد وصل للوالد بعد عرض الحالة على موقعنا مبلغ “مليون وثمانمائة ألف ليرة لبنانية”، موزعة على الشكل التالي (200$، 100$، 600 ألف، 200$، 300$”.
إضافة إلى مبلغ 1000$ مقدم من جمعية رحماء في بعلبك، وتمّ تسليمه باليد إليه.

كما قد وردنا أيضاً أنّه قد تواصل مع الوالد الأستاذ فادي سنان من وزارة الصحة والذي قرأ الخبر في موقع “جنوبية”، طالباً منه إحضار ورقة الأمم من المستشفى حتى تتكفل الوزارة بتصفية حساب المستشفى.

موقع جنوبية من جهته يتمنى للطفلة مرح الشفاء العاجل ويشكر كل الذين اتصلوا بعد عرض حالة مرح المرضية على موقعنا وبادروا الى التبرع رافضين ذكر اسماءهم.

السابق
ديما صادق تتفاعل مع الطفل مارون قزي: إنت بطل والأبطال قلال!
التالي
ما مدى صحة ما أعلن من وثيقة حماس؟