خامنئي: أميركا أضعف من أن تقف بوجه الشعب الإيراني

ذكرت وكالة تسنيم أن قائد الثورة الاسلامية السيد علي الخامنئي إعتبر “ان الشعب الايراني لا يهاب تهديدات ترامب وسيرد على هذه التصريحات في مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية.”
وافادت وكالة تسنيم الدولية ان الامام الخامنئي  إستقبل جمعا من القادة والضباط والطيارين وكوادر القوة الجوية للجيش الايرانية ومقر خاتم الأنبياء (ص) للدفاع الجوي وذلك بمناسبة يوم القوات الجوية.

وبحسب الوكالة الإيرانية قال خامنئي “ان ترامب يقول يجب ان تخافوا مني، ولكن الشعب سيرد على هذه التصريحات في مسيرات يوم 22 بهمن وسيظهر الشعب الايراني كيف سيكون موقفه أمام التهديد”.

وشدد خامنئي على “فشل امريكا في بلوغ اهدافها امام ايران لان الرئيس الامريكي الجديد يقول انه يجب ان تشكروا اوباما.. على ماذا نشكره؟ على ايجاد داعش واشعال النيران في العراق وسوريا ودعمه العلني للفتن في ايران في عام 2009؟

“ان اوباما هو الشخص الذي جلب العقوبات المشلّة للشعب الايراني لكنه لم يحقق مبتغاه ولا يستطيع اي عدو ان يشلّ الشعب الايراني.”

إقرأ أيضاً: فتوى خامنئي للحج في كربلاء افتراء.. وأكثر من مليون إيراني في مرقد الإمام الحسين!

وأضاف بحسب الوكالة ” نحن نشكر هذا الشخص (ترامب) الذي أتى مؤخرا! نشكره لأنه وفّر علينا جهدا واظهر الوجه الحقيقي لامريكا، ان ما كنا نقوله طوال 38 عاما عن الفساد السياسي والاقتصادي والاخلاقي والاجتماعي المستشري في الادارة الامريكية قد عرّاه هذا الشخص وجعله علنيا اثناء حملته الانتخابية وبعدها، والان فإن أفعالهم ووضع الأصفاد في يدي طفل يبلغ من العمر 5 أعوام يظهر حقيقة شعار حقوق الانسان الامريكي.

 

 

السابق
التحالف المدني الاسلامي يشيد بموقف مفتي الجمهورية من الإساءة للإسلام
التالي
سعد المجرّد في السجن والفتاة التي اتهمته بالاغتصاب تسهر وتمرح