هشام حدّاد يسخر من تشدّد «رياشي».. والأخير يعلّق « نعيق وسخافة»

نال وزير الاعلام ملحم رياشي نصيبه أمس من سهام التراشق الاعلامي الحاصل بين القنوات، حيث فتح مقدم برنامج "لهون وبس" هشام حداد جبهة جديد على رياشي بتصويره وكأنه داعية إسلامية متشددة بعد موقف الأخير من برنامج"نقشت" الذي يعرض على قناة "ال بي سي".

بمقدمة مثيرة للجدل، إفتتح مقدم برنامج “لهون وبس” هشام حداد حلقته الجديدة ليل أمس، والمفاجأة كانت بإطلالة هشام بمظهر الاسلامي “المتشدّد” مرتديا زيّا يشبه زيّ الارهابي قائد تنظيم الدولة الاسلامية أبو بكر البغدادي. فظهر ملتحيا، ويعتمر عمامة سوداء يتكلّم الفصحة ومن باب السخرية يقول أنه يلتزم بقرارات “الملاّ ملحم رياشيّ” وزير الاعلام.

وقد حاول حداد التهكم على وزير الاعلام ملحم رياشي عبر ابراز صورة له معدّلة على تطبيق الفوتوشوب ليظهر بمظهر الملتحي والمتشدّد. وذلك تعقيبا على اجتماع لجنة الاعلام الأسبوع الفائت للبحث في مسألة برنامج “نقشت” “take me out” الذي يعرض على “lbci”  بعد الشكاوى والاعتراضات عليه من الأوساط الشعبية  بدعوى مخالفته للأداب.

إقرأ ايضًا: المنافسة مستمرّة بين الـ «LBCI» والـ «MTV» على العُري والاباحة!

فمع إحتدام التنافس والتراشق الاعلامي بين القنوات، حرصت قناة “lbci” على الردّ على رياشي بطريقتها الخاصة بواسطة حداد الذي أمعن في تقديم مادة ساخرة ومتهكمة من الوزير على خلفية موقفه والاجراءات التي سيتخذها من البرنامج.

وعلى ما يبدو أن هذا العرض الساخر لم يستلطفه رياشي على الإطلاق فغرّد بطريقة غير مباشرة مساء أمس على صفحته الخاصة على موقع “توتير” بالقول “يظن البعض أن نعيق أبواقه يجعل باطله حقا والحق باطل؟. اي لأ، الباطل باطل ولو نعقته، والحق حق ولو منعته!”.

إقرأ ايضًا: رياشي عبر تويتر: يظن البعض أن نعيق أبواقه يجعل باطله حقا والحق باطل

وأضاف: “يظن البعض أن تكرار التفاهة أو السفاهة تعتادها الناس فتصبح عميقة؟! اي لأ، مع التكرار تزيد السخافة.. وتفيض”.

وقد رأى المتابعون أن هاتين التغريدتين القاسيتين يقصد بهما رياشي هشام حداد.

وتأتي هذه الجبهة الاعلامية التي فتحها حداد أمس على رياشي، في سياق حرب الرايتينغ التلفزيونية المفتوحة بين القنوات مع اتخاذ كلٍ منها هوائها منبرا للهجوم والانتقاد والسخرية على الأخرى عبر برامجهما الانتقادية الساخرة. في معركة لا يبعد عن تفاصيلها استقطاب العدد الاكبر من المشاهدين وإثبات الوجود. وعلى ما يبدو أن  أي شخصية تعبر عن موقفها إزاء برنامج احدى القنوات تصيبها سهام التراشق الحاصل بين القنوات.

https://www.youtube.com/watch?v=PJHVXgBjRSo

آخر تحديث: 19 سبتمبر، 2017 1:50 م

مقالات تهمك >>