#استحليت_شي_مرة ترد سوريا على القصف الإسرائيلي

#استحليت_شي_مرة أن نشعر بفخر الرد على القصف الاسرائيلي لقرانا.. ليل أمس قصفت اسرائيل، للمرة المليون ربما، منطقة من مناطق الشام. وكان الرد "أننا نحتفظ بحق الرد". فربما القيادة السورية تجمّع للصهاينة أرقام الغارات في ملف خاص!!.

منذ ان كنت طفلة صغيرة، وانا اتابع الامور السياسية، وكنت أشعر منذ ذاك الحين اني ضعيفة عاجزة لا يمكنني أن اضرب الدبابة الاسرائيلية التي تمرّ من امام منزلنا في الضيعة، وترجرج الأرض من تحتها دون ان استطيع ان اضربها هي وجنودها ولو بحجر صغير.

إقرأ ايضا: الطيران الإسرائيلي يستهدف مطار المزة بدمشق

كنت أعبّر عن عجزي بغضب شديد ورفض لحلوى يوزّعها الجنود الصهاينة على الأطفال آنذاك ليغيّروا صورتهم الإرهابية بنظرنا.

لكني كنت استمر في اعلان غضبيّ العاجز عن فعل أي شي آخر. وكنت كلما سمعت عبر اذاعة صوت لبنان العربي ان الطيران الاسرائيلي قصف مواقع المقاومة الفلسطينية او قصف بيروت او إحدى المدن العربية، وبالطبع لم تكن سوى دمشق لأن العرب الآخرون كانوا اصدقاء إسرائيل منذ زمن بعيد، منذ العام 1948.. كنت اتمنى ان اسمع ولو خبرا صغيرا يقول: الطيران السوري او اللبناني رد على القصف الإسرائيلي المعادي. رغم ان شباب المقاومة اللبنانية اسقطوا إحدى الطائرات المعادية.

كنا نسمع أخبارنا بلا أمل.. هذا منذ أكثر من ثلاثة عقود ولا زلنا، لذا #استحليت_شي_مرة أن ترد دمشق على القصف الإسرائيلي للمدن العربية.

السابق
«حماس» تستخدم الاغراء الجنسي للايقاع بالجنود الاسرائيليين
التالي
رسالة مشتركة جديدة من الكرملين وإدارة ترامب