كلب الرئيس بوتين الخارق أنقذ حياته مرات عدة

اذا صدق المثل القائل بان “الكلب صديق”، فإن كلب الرئيس بوتين ليس فقط صديق، بل هو المنقذ أيضاً، لأنه يشم رائحة المتفجرات عن مسافة 25 متراً كذلك رائحة أي سم مهما كان نوعه حتى لو كان بلا رائحة.

اقرأ أيضاً: الرجل الأقوى فلادمير بوتين

ولا يتناول القهوة بوتين مع اكبر ضيوف رؤساء العالم إلا بعد أن يشم الكلب القهوة وكذلك الشاي ليشربه الرئيس الروسي وهو مطمئن، كذلك كل وجبات الطعام التي يأكلها بوتين في الكرملين أو سوتشي مركزه الصيفي أو اثناء زياراته في العالم قبل أن يشم كلبه الطعام.

وذكرت صحيفة ازفيستيا أن كلب بوتين انقذه 3 مرات من الموت والاغتيال عندما هجم على جندي شيشاني هو من حرس الرئيس بوتين وعضه ومنعه من التحرك بينما كان يريد اطلاق النار على الرئيس. كذلك أعطى اشارة بأن هنالك رائحة متفجرات في حديقة في المركز الصيفي والشتوي للرئيس بوتين فتم تفتيش المكان وابتعد بوتين عنه فوجدوا قنبلة مربوطة بحبل غير منظور.

كلب بوتين

إضافة إلى أنه شم ذات رائحة طعام مرة من المرات وأعطى اشارة إلى أن الطعام غير سليم وتم فحص الطعام فوجدوا فيه سم لانيت القاتل فتم التحقيق وتم
اكتشاف الطباخ الذي وضع السم وتم اعدامه.
ولم تؤكد مصادر رسمية هذه الحوادث حول ما فعله كلب الرئيس الروسي الذكي والشجاع، الا من قبل بعض المواقع الالكترونية المقرّبة من الكرميلن.

السابق
عندما تخدم ايران الأجندة الروسية
التالي
حزب الله يدخل القسم «الجهاديّ» الى جميع وحداته!