المصروفون من «المستقبل» يستمهلون التيار يومين

اعتصم عدد من الموظفين المصروفين من تيار المستقبل للمطالبة بمستحقاتهم، فتجمّع عدد منهم أمام مبنى التيار في شارع “سبيرز” احتجاجاً على عدم نيلهم لتعويضاتهم، على غرار زملائهم المصروفين من جريدة «المستقبل» الذين تقدموا إلى وزارة العمل بدعاوى وشكاوى، وتوصلوا إلى تسوية مع إدارة الصحيفة بتقاضي مستحقاتهم على ثلاث دفعات. وخلال الاعتصام حصل إشكال بين المعتصمين والحراس امام المبنى.

إقرأ أيضا: الأخبار: صرف 350 موظفاً من المستقبل

وقد اشتكى المعتصمون من أنه رغم مرور أشهر على صرفهم بالقول «لم يلتفت إلينا أي من المسؤولين في التيار». مع الاشارة الى انه لم يشارك جميع الموظفين لان بعض العاملين في القناة والصحيفة تقاضوا قسماً من رواتبهم، لذا جاء التحرك محدوداً، واقتصر على من هم من الموظفين في الأمانة العامة للتيار، غير القادرين على اللجوء إلى القضاء، خصوصاً أن المهلة المحدّدة في القانون انقضت،. أو لإخلاصهم للمؤسسة ولصاحبها، ولأن طردهم يعود الى الأزمة المالية التي يمرّ بها الرئيس الحريري فقط وليس لأسباب أخرى.

إقرأ أيضا: مناصرو المستقبل يواجهون الحملات الممنهجة: #عالمرة_قبل_الحلوة_معك

مع الاشارة الى ان أحد مسؤولي التيار الازرق قابل المعتصمين في الباحة الداخلية للمبنى، وأكد لهم أنهم محقون في مطلبهم، لكن توقيت التحرك خاطئ. خاصة ان الرئيس سعد الحريري تسلم رئاسة الحكومة أخيرا وربما سيشكل ذلك حلا لا.مته المالية المتعثرة. وقد ذكر البعض عند انتهاء الاعتصام انهم سيعاودون تحركهم ما لم يستجاب لمطالبهم.

السابق
لا يا صديقي… هذا ليس انتصارا لحلب!
التالي
جنبلاط المستبعد يتساءل عن فحوى البيان الوزاري