احتفالات في صيدا مع تكليف الحريري تشكيل الحكومة

سعد الحريري

أفادت مندوبة “الوكالة الوطنية للاعلام” في صيدا، أن مناصري “تيار المستقبل” وابناء مدينة صيدا، احتفلوا بتكليف الرئيس سعد الحريري لتأليف الحكومة، حيث تجمعوا امام مقر منسقية الجنوب في المدينة حاملين صور الرئيس الحريري والاعلام اللبنانية واعلام التيار، يتقدمهم منسق التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود الذي القى كلمة بالمناسبة بارك فيها “للرئيس الحريري عودته الى سدة رئاسة الحكومة لانه استطاع بجرأته ووعيه السياسي اعادة عجلة الدولة الى الدوران وحرر لبنان من اسر الجمود السياسي”.

اقرأ أيضاً: هناك من يستدعي المراكز، وهناك من تستدعيه

وقال: “مبروك لصيدا وللبنان عموما عودة الرئيس سعد الدين الحريري الى سدة رئاسة الحكومة، معه يعود الامل ابمستقبل افضل واقتصاد افضل وحياة سياسية افضل فهو استطاع بجرأته ووعيه السياسي اعادة عجلة الدولة الى الدوران وحرر لبنان من اسر الجمود السياسي الذي كان يتخبط به”.

أضاف: “كما جرت العادة منذ ايام الرئيس الشهيد دولة الرئيس رفيق الحريري عندما تصعب الامور تتجه الانظار الى هذا البيت الكريم من اجل تذليل الصعاب والوصول الى بر الامان، رفيق الحريري حي في قلب سعد الحريري وقلب كل منا، والف مبروك للرئيس سعد الدين الحريري وللبنان”.

كما والقى عضو أكاديمية التثقيف في “تيار المستقبل” مأمون حمود قصيدة شعر بالمناسبة ابدى فيها فخر اللبنانيين بالرئيس سعد الحريري رجل الدولة والمؤسسات.

وتلونت سماء المدينة بالمفرقعات النارية ابتهاجا واحتفاء بالمناسبة على وقع الهتافات المناصرة للرئيس الحريري. وجابت شوارع المدينة مسيرات سيارة لمناصري المستقبل رافعة الاعلام اللبنانية وصور الرئيس الحريري.

السابق
دروز سوريا: تهديدات وتجاوزات الثوّار حشرتهم مع الأسد
التالي
جنبلاط لعون: أنا مستعد