جولي تواجه براد بيت بعدائية… ما دخل الأطفال؟!

انجيلينا جولي

يبدو أن قصة طلاق جولي وبيت سوف لن تنتهي أخبارها، حيث كشفت المربية السابقة لجولي في خلال حديث خاص لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأن جولي تستخدم الأطفال سلاحاً ضد بيت، وتطالب بحضانة منفصلة لهم، مثلما فعلت أمها مع والدها جون فويت Jon Voight قبل عقود. وحذرت موريل من تداعيات انفصال جولي وبيت على أطفالهما الستة، وهي الخطوة التي يمكن أن توقع الأطفال ضحايا لأزمات تمتد لسنوات. وشددت أن انفصال والدة ووالد جولي عام 1977 خلّف سنوات من الغربة والآلام في الأسرة.

اقرأ أيضاً: السيرة الفضائحية لأنجلينا جولي على لسانها: جنس ومخدرات وسكاكين!

وأكدت موريل أن جولي وشقيقها جيمس هافين James Haven ، البالغ من العمر 43 عاماً، تعرضا لتدخل عدد كبير من المربيات خلال فترة نشأتهما الأولى، لأن والدتهما استخدمتها سلاحاً في معركة الانفصال والطلاق ضد الأب الذي تحول إلى “شيطان” في نظر طفليه، بسبب الأم.

جولي في استراليا
والجدير ذكره أن كريسان موريل، 63 عاماً، لعبت دوراً مهماً في تربية جولي خلال سنوات نشأتها الأولى، وكانت صديقة مقربة من والدتها مارشلاين بيرتراند Marcheline Bertrand ، قبل وفاتها بالسرطان.
وفي السياق ذاته، قام مكتب تحقيقات المباحث الفيدرالية “FBI” بإجراء مقابلة مع جولي وأطفالها، بشأن الإساءات التي قالت إن زوجها، براد بيت، وجهها لابنهما مادوكس، لفظياً ومعنوياً، خلال رحلتهم على متن طائرة خاصة.
وقال موقع “TMZ”، المختص بأخبار الفنانين الأمريكيين، إن اثنين من عملاء الـ”FBI” زارا منزل جولي، واستغرقا معها ومع أطفالها مدة 3 ساعات؛ لجمع معلومات عن الحادثة.

السابق
انتهى الطلاق وحان وقت الحب عند نادين الراسي
التالي
عائلة «الأسد» الثرية تعيش… والشعب السوري يقتل ويشرّد