تاجر مخدرات يشعل اشكالا طائفيا بين صبرا وشاتيلا

شتائم وتجذيف بالله أدّى إلى اشكال تطور إلى عملية طعن واطلاق نار في منطقة حي فرحات في محيط منطقة صبرا في بيروت قرابة الساعة الثامنة من مساء أمس الثلاثاء،  بعد أن أقدم أحد الشبان على شتم كل من الرسول محمد وعمر وعائشة الامر الذي أثار حفيظة بعض الشبان في مخيم شاتيلا.
وفي التفاصيل، فبعد أن شتم أحمد.ج الرسول وقع اشكال بينه وبين أحد شبان المخيم الذي سحب سلاحه الابيض بوجه الأول وطعنه في وجهه.

مخدرات

ووفقا للمعلومات فإن أحمد تاجر مخدرات في حي فرحات يملك محلاً بمحازاة المخيم يستخدمه لهذا العمل  كما وعلم أنه يستخدم اطفالاً في عملية تبادل المخدرات.

وقد تطور الإشكال الى حد توسع ليصبح بين مجموعة من حي فرحات  واخرى تعود إلى مخيم شاتيلا نخلله اطلاق نار، إلى أن فرت جماعة حي فرحات خصوصاً ان بعض الطلقات النارية اصابت محلمحل أحمد.

اقرا ايضًا: «الشهيد» جهاد عماد مغنية «إسم شارع» في برج الشمالي
وعلى الفور عقدت قيادة حركة أمل وحزب الله والفصائل الفلسطينية اجتماع عاجل لتهدئة الأمور ووقف اطلاق النار، في حين عمل الجيش على مداهمة حي فرحات وتوقيف مطلقي النار.

الفصائل الفلسطينية

وقد صدر بيان صادر عن الفصائل الفلسطينية. والقوة الآمنية المشتركة في مخيم شاتيلا:

قامت الفصائل الفلسطينيه كافة والقوة الآمنية المشتركة في مخيم شاتيلا هذه الليلة بمداهمة مفاجئة لتجار المخدرات. بدأت الحملة من مدخل المخيم الرئيسي واستكملت في محيط المخيم حيث يتحصن هؤلاء العصابات على أطراف المخيم وقامت بمصادرة كمية من المخدرات على أنواعها.

ووجهت الفصائل والقوة الامنية المشتركه والأمن الوطني في مخيم شاتيلا تحذير نهائي لمن تبقى من هذه العصابات المأجورة داخل المخيم في هذا صباحا أن اي شخص يتاجر أو يروج المخدرات سيتم مداهمته وتسليمه للأجهزة الامنة اللبنانية وأن  الفصائل والقوة الامنيه المشتركه والأمن الوطني مجتمعة اخدت هدا القرار لا عودة عنه حتى يعود المخيم إلى أهله الشرفاء ..”

السابق
بالفيديوهات: مشاهد من القصف الروسي والأسدي الوحشي لمدينة حلب
التالي
بالصورة.. صابرين تخلع حجابها وتعلق: لا استطيع خيانة الفن