بالصورة: فضل شاكر يعود إلى الساحة لتسوية وضعه الجديد

عاد الفنان التائب فضل شمندر “شاكر” إلى الساحة مجددا، وذلك بواسطة صورة حديثة التُقطت له بعد عيد الأضحى نشرت على «مواقع التواصل الاجتماعي». يظهر فيها شاكر داخل منزله في مخيم عين الحلوة في صيدا برفقة شخصين، وهذا ما يدحض بدوره الاشاعات التي تحدثت مؤخراً عن إلقاء القوى الامنية القبض عليه.

وهنا عادت الأنظار الى مصير الفنان المعتزل إستمرار عمليات تسليم المطلوبين في عين الحلوة أنفسهم طوعاً للجيش اللبناني لإنهاء ملفّاتهم الأمنية. سيما ان شقيقه محمد شمندور المتهم أيضًا بقضية أحداث عبرا  سلم نفسه الى الاجهزة اللبنانية من تعمير عين الحلوة قبل نحو شهر تقريبا.

فضل شاكر

 

وفي المعلومات المتداولة داخل المخيم بحسب صحيفة “الراي الكويتية”،  أن شاكر لم يحسم بعد  قراره بتسليم نفسه بانتظار معرفة مصير شقيقه، وسير المحاكمات الخاصة بأحداث عبرا والحكم على الإرهابي أحمد الأسير.

فضل شاكر والاسير

إلى ذلك تردد مؤخرا ان شاكر طرح تسوية بتسليم نفسه ثم السفر مباشرة، لكنه هذه المبادرة جوبهت برفض الجيش اللبناني خصوصا ذوو الضحايا، الذين احتجوا تحت عنوان «لا مساومة على الدماء وليأخذ القضاء مجراه». وبحسب مقربين فإن الفنان المعتزل، بات أصبح على إقتناع تام بتسليم نفسه ولكنه ينتظر تسوية ما، سيما أنه الآن في حال ترقب لمحاكمة شقيقه التي قد تكون مقدمة ايجابية.

إقرأ ايضًا: هل يفعلها فضل شاكر… ويسلم نفسه؟

في المقابل، اكدت مصادر فلسطينية لـ “الراي” ان القوى الفلسطينية والجيش اللبناني اتفقا على تشكيل «لجنة الارتباط» لمتابعة ملفات المطلوبين برئاسة مسؤول الارتباط في الامن الوطني الفلسطيني العميد سعيد العسوس، حيث يُعتزم ان تنتقل الخطوة الى مخيمات صور، على ان تتحول نموذجاً يبدأ في منطقة صور.

 

السابق
اسرائيل تنشر فيديو قتل المواطن الأردني بعد تنفيذه لمحاولة طعن
التالي
بالفيديو: اسرائيل تريد بشار الاسد الجبان الذي يقتل شعبه