لماذا حذف موقع الكلمة أون لاين خبر افشال الحريري لمهرجان طرابلس؟

بعد التسجيل الصوتي الذي نشرته جنوبية موقع الكلمة أون لاين يحذف الخبر!

تحت عنوان “لماذا حذف موقع الكلمة أون لاين خبر افشال الحريري لمهرجان طرابلس؟”، أورد موقع الكلمة اون لاين نقلاً عن أوساط سياسية طرابلسية “أنّ فريق الرئيس سعد الحريري يمارس حرباً مستمرة على اللواء أشرف ريفي، آخر فصولها  اتصالاً من مدير مكتب الرئيس سعد الحريري نادر الحريري للضغط على أحد الفنانين ليعتذر بشكل مفاجئ عن إحياء إحدى الحفلات في اللحظات الأخيرة، وذلك بهدف إفشال المهرجان”.

الفنان المقصود بهذه المعلومات بحسب الجهات المعنية هو الفنان راغب علامة، والذي كان يوم الاثنين (12 أيلول) الضيف الأوّل لانطلاقة مهرجانات طرابلس.

إقرأ أيضاً: بالصورة: ريفي يصرّ على اتهام الحريري بإفشال مهرجان طرابلس

 

كما قد أكدّ خبر الضغوطات الذي أورده الموقع كلّ من المستشار الإعلامي للواء ريفي أسعد بشارة، وكذلك اللواء نفسه الذي أعاد نشر ما كتبه الأخير وتضمن:

“نؤكد ما نشرته الكلمة اونلاين: السيد نادر الحريري طلب من الفنان راغب علامة عدم المشاركة في مهرجان طرابلس لإفشاله.للأسف هذه هي الحقيقة ونحن نقولها كما هي”.

هذه الحقيقة تعارضت مع التسجيل الصوتي لمدير أعمال الفنان راغب علامة، خضر علامة، والذي حصل عليه موقع “جنوبية” ويؤكد به علامة أنّ لا ضغوطات مورست.

اللافت أنّه في ظلّ إصرار كل من اللواء ومستشاره على الضغوطات وتأكيدهما على مصداقية موقع الكلمة أون لاين، أقدم الموقع منذ قليل على إزالة الخبر وإليكم الرابط ( لماذا حذف موقع الكلمة أون لاين خبر افشال الحريري لمهرجان طرابلس؟)

 

 

السابق
سجال الحريري – ريفي: لا يمثل الشارع الطرابلسي!
التالي
هل تشكّل قضية الطرّاس نهاية لعبوة مجدل عنجر و مرافق وهاب؟