موقع لداعش يناشد «المسلمين» إرشاده إلى مخازن سلاح حزب الله

أطلق تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) موقعاً الكترونياً يهدف من خلال إلى تحديد نقاط تمركز حزب الله وذلك بمساعدة المتابعين والناشطين.

النفير هو موقعٌ الكتروني، لتنظيم “داعش”، يسعى من خلاله لتحديد مواقع حزب الله ونقاط تواجدهم.

هذا الموقع الموجود على الشبكة الالكترونية، يستقبلك بشاشة سوداء، كتب عليها باللون الأحمر، مجموعة من النداءات للمجاهدين والغيورين والمقاتلين.

أما الهدف من هذا الموقع الالكتروني واستناداً للنص المنشور فهو “لنسهّل على المجاهدين الأبرار التعرّف على أوكار أعداء الله وأعداء الاسلام الحق فيتجنبونها إلى أن يتمكنوا من مهاجمتها ودكّها فوق رؤوس أصحابها فيسهمون بذلك في دحر أعداء المسلمين ورد كيدهم الى نحورهم بإذن الله، إنه على كل شيء قدير”.

إقرأ أيضاً: موقع الكتروني لمطاردة الارهابيين… فهل سيردّ وينتقم داعش؟

كذلك يدعو القيمون عليه كل المعنيين للمساعدة بتأكيدهم “المجاهدون لن يتوانوا عن تقديم المساعدة لإخوتهم في الجهاد وذلك بتنبيههم إلى معاقل حزب الشيطان ومخازن أسلحته وذخائره الفتاكة ومواقع أجهزة التجسس وكل ما أعدّوه بمساعدة نظام آيات الله الايرانيين الذين ظنوا أننا لقمة سائغة يمكنهم ابتلاعها ونشر ضلالاتهم وإفكهم”.

هذه الصفحة الأولى للموقع التي تنتهي بخيارين:

1- الدخول إلى الموقع

2- الاتصال بنا

أما الخيار الأوّل فيتضمن أنّ الجهاد ضد حزب الله هو واجب، وقد أرفق بخارطة تسهل تحديد المواقع وبشرح مفصل لكيفية القيام بذلك.
في حين أنّ الخيار  الثاني، يتيح الاتصال بالشخص الذي يدير الموقع ويدعى “أبو أحمد”.

يبقى أنّ هذا  الموقع الالكتروني يثير الريبة من ناحية كيف يمكن لداعش أن يتطلب تحديد مواقع حزب الله ذات الخصوصية العالية في صفحة متاحة للجميع.

إقرأ أيضاً: هكذا روّج موقع روسي لأسماء الأسد إعلامياً

فكما وصلنا نحن إلى موقع “النفير” بالتالي العديد من عناصر حزب الله بإمكانهم الوصول إليه!

السابق
الطرّاس: اقتادوني معصوب العينين وقالوا لي «بلاك وبلا دار الفتوى»
التالي
إلى اللواء أشرف ريفي: ابتعد عن مرآتك قليلاً