إعلامي الـotv يدافع عن السفير السوري: تريدون داعش.. وجعجع أخطأ

اقترن القرار الاتهامي لمسجدي التقوى والسلام وتضمن اتهام ضابطين سوريين، بمطالبات طرد السفير السوري من لبنان، ومن الذين طالبوا بذلك اللواء أشرف ريفي ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع.

هذه المطالبات دفعت المذيع في قناة الـotv جاد ابو جودة لإطلاق عدة تغريدات تويترية مرتبطة بهاشتاغ #حلل_وناقش، ينتقد من خلالها المطالبة بطرد السفير السوري كما يتحفظ على بعض مواقف الدكتور سمير جعجع :

إقرأ أيضاً: لقاء السفير السوري و برّي وطعن بالقرار الاتهامي..نديم قطيش يعلّق!

أبو جودة بدأ تغريداته متسائلاً ” لماذا يطلب البعض طرد السفير السوري؟ هل لاستبداله بسفير داعش؟ لأني لا أرى بديلا حتى اليوم عن نظام الأسد إلا دولة البغدادي “.


وتابع ” للأسف لا نسمع من جماعة طرد السفير السوري اي كلمة ضد داعش وكأن ما يجري في سوريا اليوم هو فعلا ثورة “.


اما عن انتقاد الحكيم لحزب الله فقد علق “صحيح ان هناك مصالحة بين التيار الوطني الحر والقوات غير انها لا تشمل الموقف من حزب الله الذي يخطئ سمير جعجع بالهجوم الدائم عليه “.


هذه التغريدات أثارت العديد من الاعتراض فرد علوش قائلا ” مش محتاجين سفير داعش فحضرتك أنت وسيدك عون دواعش أصليين فمش محتاجين سفير للدواعش وبعبدا مش ح يوصلها سيدك لو نط للقمر “.


اما طارق فقد تسائل اين هو باسيل قائلا ” وينو الملعون باسيل، ليه ما بعت ورا السفير السوري و سلموا رسالة احتجاج، يا عيب الشوم عليكم “.
مضيفاً ” و ما سمعنا من جماعتك اي موقف عن تفجير المسجد ، و انا ما بستغرب هيدا الشي لأنكم صرتوا شبيحة و تابعين”.

السابق
اطلاق نار في برج البراجنة وصل إلى سماء مطار رفيق الحريري الدولي!
التالي
ضحايا هجمات 11 أيلول سوف يقاضون السعودية بموافقة الكونغرس الأمريكي