جابر : للالتفاف حول الجيش ودعمه بكل الوسائل

استنكر النائب ياسين جابر في تصريح “الاعتداء الارهابي الذي استهدف الجيش اللبناني في رأس السرج في عرسال والذي ادى الى جرح اربعة عسكريين”.

وقال :”مرة جديدة تمتد يد الغدر الارهابية لتطال الجيش اللبناني، ما يؤكد ان الارهاب التكفيري يضع الجيش في دائرة الاستهداف للنيل من دوره الوطني والجهادي والدفاعي عن الوطن واستقراره وعن الحدود الشرقية والشمالية والجنوبية، وهو الجيش الذي وقف سدا منيعا في وجه مخططات الجماعات الارهابية التكفيرية، واثبت جهوزيته، وافشل اطماع واحلام تلك الجماعات، وتصدى للعدو الاسرائيلي في العديسة والجبل الرفيع، وهو الذي يبسط اليوم الامن والاستقرار في كافة ارجاء الوطن” .

اضاف :” نحن في الذكرى السنوية العاشرة لانتصار لبنان على اسرائيل واحباط عدوانها في تموز من العام 2006 نقول ان هذا الانتصار ما كان ليتحقق لولا المعادلة الذهبية الجيش والشعب والمقاومة، ولهم منا اجمل التحيات والتهاني في هذه المناسبة التي تحولت عيدا للبنانيين يحتفلون به كل سنة ليؤكدوا على دور الجيش والمقاومة والشعب في التصدي لاي عدوان اسرائيلي .

ودعا جابر “اللبنانيين للالتفاف حول المؤسسة العسكرية ودعمها بكل الوسائل والسبل المعنوية واللوجستية، لانها الخيار الوحيد لحماية الوطن والذود والدفاع عن حدوده من الجنوب الى الشمال ومن العاصمة الى الجبل والبقاع وعن كل التراب اللبناني” .

السابق
معلومات الامن العام جنوبا أوقفت فلسطينيا متهما بالعمل لصالح جماعات ارهابية
التالي
شبطيني : مبادرة نصرالله قابلة للتوقف عندها ومؤشر ايجابي