نهاد المشنوق: ميشال عون صديقي.. ورئاسة الجمهورية قبل رأس السنة

المشنوق

اعتبر وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق أن “انتخاب رئيس للجمهورية بات قريباً جدا، وقبل رأس السنة”، قائلا إنه “صديق رئيس تكتل التغيير والإصلاح العماد ميشال عون، لكن ليس مهما من نحب ومن نكره”.

ورأى المشنوق، في حديث إلى قناة الـ”LBCI”، أنّ “النفط السياسي في لبنان هو بانتخاب رئيس، ولا أشجع على توقيع مراسيم النفط قبل هذا الانتخاب”، مضيفاً: “مرشحنا حتى الآن هو رئيس تيار “المردة” النائب سليمان فرنجية، لكن لا يكفي أن نكون ملتزمين وجالسين كل في بيته وننتظر القدر الذي لا نعرف متى يأتي، ولا من سيأتي به. لنقل إن مهمتنا أن نستمر في الحركة السياسية للحث على انتخاب رئيس للجمهورية”.

إقرأ أيضاً: نهاد المشنوق:لاتخاذ التدابير المسلكية بحق المسيئين للنازحين

وأكد المشنوق أن “لا تعيينات في قوى الأمن قبل انتخاب رئيس للجمهورية”، مشدداً على أن “مخيم عين الحلوة لن يكون نهر بارد جديد، لأن هناك مسؤولية كبرى تمارسها قيادة الجيش ووساطات وحوارات جدية يقوم بها مدير الأمن العام، عطلت وجود أي خلل أمني استراتيجي في عين الحلوة، كما أن مخيمات النازحين السوريين ليست مقرا لعمليات إرهابية في لبنان، والذين يقومون بها هم لبنانيون أو سوريون يأتون من مناطق داعش داخل سوريا. وفي العام الماضي اعتقل 270 شخصا لبنانيا وسوريا، لم يكن بينهم أي نازح مقيم في مخيم بلبنان”، وقال:”نحن مسؤولون عن كل بلدية عرسال وعن اهلها رغم الحوادث العابرة”.

السابق
بالصور: عرسال تنتصر للجيش اللبناني وتحتضن عيده بحاجز من المحبة…
التالي
مناصر لحركة المحرومين في نقد لاذع لـ«أمل»: زعران وعرض عضلات!