سيناريو.. حزب الله يعزي الألمان و وئام وهاب يعلق «فرنسا وصرمايتي سوا»

‫#‏فاصل_ترفيهي_مع_المنار‬
‫#‏تعو_نتمسخر_ع_الالمان‬
في اول تعليق من حزب الله على الهزيمة التي لحقت بالالمان جاء في مقدمة نشرة قناة المنار الممانعة مساء امس ما يلي:
مجددا يضرب الارهاب التكفيري انحاء متفرقة من العالم حيث كانت محطته الاخيرة مساء امس مرمى المنتخب الالماني الذي تلقى تفجيرين متتاليين على يد لاعب المنتخب الفرنسي الارهابي انطوان جريزمان وهو فرنسي الجنسية.
ان ما تعرضت له المانيا مساء امس يؤكد مجددا على صوابية خيار حزب الله في محاربة (الارهاب) في سوريا وان تواجد مقاتليه هناك هو ليس للدفاع عن المقامات الدينية وعن لبنان فحسب، بل عن اصحاب الديانات جميعها ، لا بل عن الانسانية جمعاء.
ان حزب الله اذ يلفت النظر الى جنسية الارهابي التكفيري انطوان جريزمان ليوضح للرأي العام العالمي بشكل عام والاوروبي بشكل خاص وخصوصا الشعوب الاوروبية الى ان الارهاب مدعوم من الحكومات الاجنبية الامبريالية الاستكبارية.
ان حزب الله اذ يعزي الشعب الالماني الممانع الشقيق، يعود ويؤكد باننا جاهزون في كل الساحات وسنكون حيث يجب ان نكون من اجل القضاء على عملاء آل سعود.
ان حزب الله اذ يؤكد المضي في (جهاده) ضد القوى التكفيرية يعلن من الآن ان طريق القدس تمر في باريس ومرسيليا.
انتهى بيان حزب الله
من جهة اخرى، وما ان صدر بيان حزب الله حتى سارعت القوى والمنظمات ‫#‏الحرة‬ في العالم الى تأييده واعلانها الوقوف الى جانب الحزب في معركته وابرز تلك القوى هي الحرس الثوري في ايران وميليشيات الحشد الشعبي في العراق وجماعة انصار المهدي الافغانية والحوثيون في اليمن…..
وفي تصريح لافت لقناة الميادين الشقيقة قال الوزير ‫#‏وئام_وهاب‬ ان فرنسا وصرمايتي سوا.
‫#‏المنار_وضوح_الرؤية‬

السابق
ميريام كلينك: أساند حزب الله!
التالي
رسالة من هادي العبدالله إلى أم خالد