اعلامية من المستقبل للحريري: نتوسل اليك لم نعد نقوى على الصمود!

جوانا ناصر

يبدو ان الأزمة الاقتصادية التي تضرب مؤسسات الحريري وتلفزيون المستقبل خصوصا ارخت بثقلها أيام العيد على الموظفين الذين كتب العديد منهم على مواقع التواصل يعبرون عن خيبة أملهم لأنهم لم يقبضوا أول شهر تموز الحالي معاشاتهم…

مراسلة تلفزيون المستقبل جوانا ناصر الدين وجهت رسالة مفتوحة الى الرئيس سعد الحريري عبر حسابها الخاصّ على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” قالت فيها:
“رسالة مفتوحة من القلب الى الرئيس سعد رفيق الحريري
ترددت كثيرا قبل ان أخط هذه السطور لكني وجدت نفسي وزملائي يا دولة الرئيس غارقون في مستنقع الذل القاسي والنفوس المكسورة والكرامات التي تلامس التراب كل يوم.
ترددت كثيرا قبل ان اكتب هذه الرسالة التي آمل ان تصلك او على الأقل تنقل لك من دون تحريف او مبالغة.
ترددت كثيرا لكن سنة ونصف كثيرة كثيرة كثيرة علينا ان نحمل ثقلها الذي كسر ظهورنا وتسعة أشهر من دون رواتب انتهت بعيدية الفضيحة “نصف راتب” قبل عيد الفطر وكاننا نصف بشر نعمل بنصف يد ونصف لسان ونصف مايكروفون.
ترددت كثيرا لكن الوجع يا دولة الرئيس لامس الروح والقلب ووصل الى لقمة العيش، عيش اولادنا قبل عيشنا، دموعهم قبل دموعنا، لومهم أسئلتهم إحراجهم ازمتهم المالية هم ايضا.
قد تكون هذه الكلمات قاسية ولكنها ليست اقسى مما نعيشه ونعانيه ، ورغم كل ذلك فهي لا تغير من واقع قناعاتنا وايماننا بخط رفيق الحريري ونهجه، لا تغير من احلامنا بان يعود المستقبل الى احضان المستقبل، لا تغير من نظرتنا ووفائنا ومحبتنا الصادقة لك.

بوست
لكن انين موتنا البطئ كل يوم يدفعنا الى الصراخ دون ان يصدح صوتنا في اي مكان.
سنة ونصف لا جواب على اي سؤال من أسئلتنا سنة ونصف ونحن نعمل من دون كلل او ملل نواكب الأحداث نحاول على قدر الإمكانيات المهنية المتواضعة جدا ان نحافظ على ثباتنا وعزيمتنا ولكن اليوم انتهينا.
ندور على مسؤولينا من كبيرهم الى صغيرهم نسأل عن إدارة الأزمة عن مستقبل حقوقنا وعن “بكرا” ولكننا في كل مرة نعود وجعبتنا فارغة الا من الاحباط والوجع والقهر.
يا دولة الرئيس نتوسلك الاجوبة، نتوسلك ان تقول لنا ماذا سيحل بمستقبلنا في المستقبل نتوسلك حلا قريبا لأننا لم نعد نقوى على الصمود.

السابق
جنبلاط التقى نصرالله وتعهّد بـ 7 أصوات لعون
التالي
فضل الله في خطبة العيد: بالحل السياسي نحمي الوطن