‫#‏اوقفوا_ارهاب_روسيا

الأراضي السورية تحترق بلهب الروس... والعرب صامتون، والممانعة ما زالت تشق طريق القدس على جثث الشهدء من الأبرياء والمدنيين.

حلب، إدلب، الرقة، دير الزور… والمجرم لم يعد ذاك النظام الفاجر الذي هتك العرض والأرض، ولا فقط حليفه الحرس الثوري وميليشياته الذين يفتشون عن طريق القدس في أرواح الحرية السورية، بل تعدّاهما لممانع العصر المبتهج بالتحالف مع اسرائيل “أبو علي بوتين”.

القيصر، الذي أهدى الدبابة عربون صداقة وتحالف مع إسرائيل.

إقرأ أيضاً: حزب الله يعترف ويخسر: نحن مرتزقة لإيران

عندما يتحوّل فلاديمير لـ”أبو علي”، عندما يتحوّل حليف اسرائيل لـ”ممانع – مقاوم”، تسقط كل الصيَغ، وتصبح القدس براء من المتاجرين بها على اسوار حلب والزبداني ومضايا، ويراقب العدو الاسرائيلي مبتهجاً،  فمن قاتله بالأمس هو اليوم حليف حليفه.

بوتين لا يختلف عن الأسد، ولا عن “سليماني”، ثلاثية تنكّل بحلب وإدلب ودير الزور والرقة، ثلاثية جريمة لا ترحم لا النساء ولا الأطفال، فتدمر حتى المدارس والمسشتفيات، وتحوّل المدائن العامرة لأرض أشباح قاحلة حتى وجوه ساكنيها باهتة ميتة.

إقرأ أيضاً: هل قرّرت «الممانعة» التحالف مع إسرائيل؟

القصف الروسي، هذا الغطاء المتابع لإنتهاكات المقاولة بفرعيها اللبناني والسوري، أصبح حمام دم، وتفاعلاً مع الأزمة ومع الصورة الفجيعة أطلق ناشطو ميديا هاشتاغ وسم ‫#‏اوقفوا_ارهاب_روسيا‬.

https://twitter.com/OussamaDannawi/status/747079956132397060

 

السابق
هذه أسرار حارسات القذافي..
التالي
كفرنبل تستعيد ابنها خالد العيسى وتلفه بشعاراتها وترابها