هكذا انتحرت العاملة الاثيوبية في زغرتا في 22 يونيو، 2016 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب اقدمت العاملة الاثيوبية (ج. جودي) على الانتحار عبر شرب مادة سامة في منزل مخدومها (ا.ج). في بلدة أرده قضاء زغرتا. وقد حضرت القوى الامنية الى المكان وباشرت التحقيقات لمعرفة الاسباب. (وطنية) شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق نائب إيراني عن سجن إوين الرهيب: يجب أن نسميه فندقا! التالي ناصر فقيه لأحلام: عار عالفن وعالفنانين إقرأ أيضا فداءٌ ليحيا الإنسان لا ليموت: النهضة الحسينية وثقافة الحياة وبناء الكيان غارات جوية على النبطية والمنصوري.. والجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 من جنوده في اشتباك ميداني أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعة 26 حزيران 2026 سباق الساعات الأخيرة: ضغوط واشنطن تنتزع إعلان النوايا.. وبعبدا تتمسك بالسيادة الكاملة