شديد كابيتال هولدنغ تستحوذ على أكبر حصّة من شركة المنارة لخدمات التأمين الإماراتيّة

أعلنت شركة شديد كابيتال هولدنغ الإقليميّة الحائزة على جوائز عديدة في مجال وساطة التأمين وإعادة التأمين عن إستحواذها على 75% من حصص شركة المنارة لخدمات التأمين المحدودةالتي تعمل من خلال فرعها في الشارقة للإمارات العربيّة المتّحدة، وذلك بالتعاون مع مجموعات مرموقة في دبي.

وتندرج هذه الخطوة ضمن خطّة الشركة التوسّعية التي تعتزم من خلالها الدخول الى  بلدان جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بحلول عام 2017. 

وعلّق رئيس مجلس إدارة شديد كابيتال هولدنغ ومديرها التنفيذي، السيّد فريد شديد على هذه المبادرة قائلاً: “مع اتساع اعمالنا في افريقيا فاننا نعتز اليوم باستكمال توسعنا في بلدان مجلسالتعاون الخليجي من خلال حيازتنا لشركة المنارة لخدمات التأمين المحدودة التي تتمتّع بمكانة راسخة في السوق الإماراتي وسمعة ممتازة اكتسبتها تحت ريادة عصام لحّام طوال السنواتالخمسة والعشرين الأخيرة.” وأضاف: “تشكّل عمليّة الإستحواذ هذه باهميتها خطوة أخرى  في توسّع الشركة ونجاحها في تلبية الأسواق والقطاعات وقاعدة واسعة من الزبائن من خلال خدماتإستثنائية وخبرة شاسعة تغطّي جميع المجالات التي نختصّ بها.”

وبفضل خبرتها المتراكمة على مدى اكثر من خمسة وعشرون سنة في السوق الإماراتي نجحت شركة المنارة ببناء مصداقية تتمثل بكفاءة ثابتة واداء متفان لفريق متمرس من الخبراء في تقديمخدمات محترفة مصممة حسب الطلب لمختلف فئات اسواق التأمين.

شديد كابيتال هولدنغ

ومن جهته صرّح مدير عام شركة المنارة لخدمات التأمين المحدودة، السيّد عصام لحّام: “إنّنا جداً ممتنّون للثقة التي اولتنا بها شديد كابيتال ولهذه الفرصة التي تصب في تحقيق رؤية توسعيةمشتركة في السوق الإماراتي. ولا شكّ أنّ عمليّة الإستحواذ هذه خطوة نحو تطوير شركة إقليمية رائدة في مجال وساطة التأمين.”

 

حول شديد كابيتال هولدنغ

تأسست شديد كابيتال هولدنغ عام 2006 لتلبية حاجات قطاع التأمين المتزايدة حجماً ونوعاً . تدير الشركة وحدات عمل استراتيجيّة مختلفة كوساطة إعادة التأمين ووساطة التأمين وخدماتالمشورة وتحمّل المخاطر. يرتكز نجاح شديد كابيتال على ثلاثة عوامل ألا وهي موظّفينا ورؤيتنا وقدرتنا على التنفيذ والوفاء  بوعودنا.

تتواجد شديد كابيتال هولدنغ حالياً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من خلال مكتتبها وعمليّاتها في كلّ من قبرص، والمملكة العربية السعودية، ولبنان، وموريشيوس، والمغرب، وقطر، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، وتقدم الشركة خدمات وحلول لعملائها في أكثر من 45 دولة.

 

حول المنارة لخدمات التأمين المحدودة

تأسست شركة المنارة لخدمات التأمين المحدودة عام 1990 كشركة وساطة تأمين تزوّد الشركات والأفراد في السوق المحلي بخدمات تأمين مباشرة محترفة مطابقة للمعايير الدولية ومصممةحسب الطلب وذلك من خلال فريق عمل متمرس في هذا المجال.

تفتخر المنارة بإعلانها عن توقيع اتفاقية تحالف مع مجموعة شديد البارزة إقليمياً وعالمياً والذي سيخوّلها ترسيخ مكانتها وتوسيع منصّة خدماتها في السوق بفضل الدعم الذي يوفّره هذاالتحالف.كما ويأتي هذا التحالف ليزيد من التزام المنارة نحو زبائنها القيمين وشركات التأمين الذين عملوا معها طوال هذه السنين وبدعمهم المستمر ستواصل الشركة بتزويدهم بخدمات تأمينمميزة، موثوقة، وعالية الجودة..

 

السابق
مجلس المرأة العربية: لوضع آليات حلول للمعوقات التي تحد من دور المرأة
التالي
افتتاح «أنجلينا» تراث باريسي ينبض في قلب بيروت