التاريخ يشهد:«لولو» تأملنا أم تسخر من عقولنا؟

سياحة وحركة تجارية ونمو اقتصادي وارتفاع أسعار العقارات نتيجة ارتفاع الطلب عليها، وذلك نتيجة كوارث او حروب تصيب دولاً اخرى مما يدفع السواح الى العودة الى لبنان ملاذهم الاول والأخير. موسم السباحة سيكون عامراً بالنظافة، مشاريع سياحية مهمة في الدامور والجية بدعم من جنبلاط، احتفال الجيش اللبناني بإنجاز ضد العدو الاسرائيلي، صورة تجمع سعد الحريري ونبيه بري والسيد حسن نصرالله. توحيد الصفوف بين المناطق وفوز للوائح الحريرية في الانتخابات البلدية. فضل شاكر يخضع للمحاكمة ويعود الى الساحة بأغنية للجيش اللبناني. لقاء صادم ومفاجئ لفرنجية وسعد الحريري وشخصية ثالثة والنتيجة قرار حازم ولن يتراجع فرنجية عن ترشحه للرئاسة ويوماً ما ريما فرنجية ستكون السيدة الأولى، وتصر على ما توقعته سابقاً أن جان عبيد سيشغل كرسي الرئاسة حالياً. توقعت كذلك تعديلاً لاتفاق الطائف، وانتفاضة شاملة ضد الشلل الاقتصادي، شبكات الدعارة لم تنته بعد، وضع اليد على شبكة جديدة ابطالها القاصرين، ولعثمان دور في اكتشافها. قانون الايجارات سيشهد المزيد من الخلاف يؤدي الى تعديله ولن يتم تطبيق القانون الا بعد انتخاب رئيس. صلاح جبران حديث الناس.
مفاجأة في الملف الرئاسي ستقلب كل الموازين، ملفات الفساد ستشهد بعض الأسماء الكبيرة، التحرك المدني الى الساحة من جديد. سيفجر الحكيم مفاجأة جديدة، وتطورات تضعه أمام مواقف جديدة مختلفة. ميل لخروج القوات من ١٤ اذار وعملها بشكل مستقل وانفتاح على حزب الله ولكن ذلك يتوقف على موقف الحريري والمستقبل .
مفاجأة من المستقبل وسعد الحريري بهدف توحيد الصفوف داخل ١٤ اذار من جديد وذلك انطلاقاً من معراب، حيث سيزور الحكيم مع فرنجية بحدث مفاجئ ويخرج منه بقرار جديد يؤدي الى تطورات إيجابية في موضوع الرئاسة يكون لمصلحة لبنان ( ممكن يكون الاتفاق على تسمية جان عبيد رئيس).
شباب الكتائب والقوات معاً في الشارع لحدث مهم وزعمائهم في قلب الحدث.
خبر مهم يظهر كعامل عن مدينة بعلبك.

إقرأ أيضًا: الرئاسة قبل 2015 وجان عبيد… شو عم بيصير مع ليلى عبد اللطيف؟
دعم فرنسي للجيش اللبناني يترجم بتقديم طائرات مروحية للجيش اللبناني. عين الحلوة الى الواجهة من جديد. ولعانة في لبنان في كل المناطق والأقضية بالمهرجانات والحفلات وتواجد كبير للاشقاء العرب وسياحة صيفية ممتازة.
رحيل شخصية كوميدية تعتبر قيمة فنية كبيرة في لبنان.
اوباما يواجه مشكلة داخل الكونغرس، ظهور امرأة جديدة في حياة اوباما وتظهر هذه المرأة للعلن. هولند سيواجه أحداثاً وفوضى في الشارع الفرنسي من جديد.تلعب فرنسا دور بارز بواسطة سعودية أميركية. بوتين في مصر بصورة مفاجئة. قرار يصدر يفاجئ الجميع، شغل وفوضى في الشارع الروسي. بوتين يزور لبنان. السيسي : موقف متماسك مع الجيش والشعب المصري، المشهد القادم سوف يفاجئ الجميع ومن خلال التوافق السعودي المصري سيعود الخير والانتعاش لمصر. سد منيع في وجه اي خطر يهدد الخليج. موافقة على عودة جماعة الاخوان المسلمين دون خوف الى مصر. بشار: تسريع الحل من خلال قرارات. دعوة النازحين الى العودة، مهندسين لبنانيين يساعدون في إعمار سوريا. بشار بين الناس في شوارع سوريا نتيجة لحدث ما.
حرب مهمة لن تكون حرب عادية وليست في بقعة واحدة، ستكون قاسية ومكلفة بشرياً. تطال احدى الدول العربية وتطال دول أفريقية . ستبدأ من السودان او الصومال والهند وإيران وباكستان، الدولة التي ستكون ساحة الحرب ستشكل مفاجأة للجميع. لبنان بعيد عن هذه الحرب.
مراحل صعبة تمر بها الكويت والحوثيون ولكن اعادة الأمل تكون بالمفاوضات والاجتماع سيكون في الرياض. عسكرياً الجيش اليمني يحرر اكثر من منطقة في اليمن بدعم من العشائر والقبائل . محمد سلام باسينرو رئيس لليمن.
ليبيا: تطورات عسكرية كبيرة، وعملية عسكرية واسعة ينجح الجيش بتحرير السرد وستشهد اكثر من عيد. مصراطة ستكون قلب الحدث قبل رمضان.

إقرأ أيضًا: أين الذئب.. يا ليلى عبد اللطيف؟؟‏
حكومة شرق ليبيا تهتز بسبب احداث معينة، وخطة دولية لحماية النفط الليبي الذي سيكون فقط لليبيين.
المملكة السعودية قادمة على تطورات مهمة، دم جديد للمرأة والشباب سيجري في مفاصل المملكة، ستؤمن الرخاء والإنماء والاستقرار للملكة مدعوم بوحدة الشعب السعودي. إجازات ستحمل الكثير من المفاجآت للمملكة، تحسين اوضاع الشباب وحقوق المرأة والسماح لها بقيادة السيارة، وتطال هذه الإنجازات العمال الأجانب والمقيمين. وقرارات أمنية تحقق انجازاً غير مسبوق وتؤدي الى المزيد من الأمن. إجراءات تنقل المملكة الى قمة التغيير. استضافة مناسبة عالمية كبيرة بوجود ولي العهد.
تشهد الحروب في الدول العربية بداية النهاية.عمان والسعودية والكويت على طاولة المفاوضات مما سينتج عنه حد للحروب والازمات التي تشهدها المنطقة، وهي ستصنع القرار.
تدخل عسكري اجنبي في ليبيا لا محالة، والمفاجأة خروج معتقلين من السجون. بعد ٣ اشهر تكون صعبة جداً على ليبيا، تشهد انتصاراً مهماً.
سوريا: ينام الشعب السوري على شيئ ويستيقظ على شيئ اخر. الحل سيكون سياسياً وليس عسكرياً. احداث متسارعة تكون نهايتها بتشكيل حكومة وحدة وطنية مشتركة.
الموصل تشهد معركة كبيرة وتكون نقطة البداية من تحريرها وصولاًالى الأمن والأمان. خضّة سياسية ستقرر مصير العراق وقوات اميريكية لحفظ السلام على ارض العراق.
غازي العريضي وزير من جديد.
وائل كفوري سيتألف بأغنية جديدة بتوقيعه بالكامل كلمات وألحان وغناء وسيكون محط أنظار العالم والإعلام وسيكون حديث الناس بموضوع عاطفي.
مروان خوري: سيكون اسمه مدوياًبعمل مبدع تمثيلاً وغناءاً وتلحيناً من خلال أغنية رائعة سيكون موضوعها جديداً بهم كل البشر، وستنتشر بشكل غير مسبوق في العالم العربي وفي لبنان.
شيرين عبد الوهاب في القفص الذهبي، تتحضر لعمل جديد وعود من خلاله الى الساحة الفنية بنجاح باهر.
بلاك بيري الى السوق من حديد من خلال تلفون يحمل خصائص مميزة سيكتسح الاسواق.

السابق
أين الذئب.. يا ليلى عبد اللطيف؟؟‏
التالي
صورة لـ السيد «حسن نصرالله» قبل 26 عامًا..