أبراج اليوم: فكّر بإيجابية.. وتابع تحقيق أحلامك

الفلك
ابراج اليوم 24-4-2016
الحمل
الحمل

برج الحمل

اجتماعيا: اليوم مناسب للقيام باتصالات تساعدك في خطواتك.. وحبك للمعرفة يساعدك على كل المستويات. عاطفيا: القمر المكتمل في منزل الحظ مما يعدك بيوم رائع فلكيا وتتجلي فيه قدرتك على الإبهار ، تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

الثور
الثور

برج الثور

اجتماعيا: القمر المكتمل في وضع معاكس وقد يولد بعض المشكلات والتراجع النفسي..ومع ذلك تستطيع أن تكون مقنعا وتتفاوض جيدا. عائليا: الشمس وعطارد معاكسان في منزل العائلة وعليك أن تتعامل بالحق وسيساعدك ذلك على تخطي خلافاتك مع البعض ، يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

الجوزاء
الجوزاء

برج الجوزاء

عاطفيا: اليوم تمدك الكواكب بقدرة كبيرة على الإبداع وتكسب الإعجاب أينما كنت. اجتماعيا: القمر المكتمل في منزل الأصدقاء مما يجعل الكثيرين يطلبون اليوم صحبتك وتعرف كيف تختار الأصلح، تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة.

السرطان
السرطان

برج السرطان

اجتماعيا: القمر المكتمل في منزلك الثاني عشر ينصحك اليوم بالتخفي والحذر والإحتراس من المكائد. عائليا: إذا كانت هناك نشاطات مشتركة تربطك بالأقارب فقد تجد أنها تمضي ببطء.. لا تظهر تذمرا واصبر، ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

الأسد
الأسد

برج الأسد

مهنيا: المشتري يتراجع في منزل المشروعات فلا تتذمر أمام أي تعطيل أو تأجيل لإرتباط أو لقاء. ماليا واجتماعيا: القمر في منزلك الثامن وقد يسلط الضوء على أمور تجري في الخفاء، كن منتبها لتلتقط إشاراتها، مع طاقتك وحماسك اللذين اكتشفتهما حديثًا، الوقت الآن جيد للبدء في اكتشاف فرص جديدة قد تؤدي إلى تجارب مثيرة لا تُنسى. لكن توخ الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك. إذا حدث ذلك، فسوف تواجه الكثير من المهام غير التامة التي قد تصبح التزامًا عليك.

العذراء
العذراء

برج العذراء

ماليا: القمر المكتمل يتنافر مع الشمس في منزلي المال وعليك اليوم أن تراجع موقفك المالي لتتضح الأمور وتحسم مشكلة. اجتماعيا وعاطفيا: المريخ وزحل يتراجعان في منزل العلاقات وقد يدفعك ذلك لمراجعة خبرات اجتماعية ماضية ، يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

الميزان
الميزان

برج الميزان

اجتماعيا: القمر المكتمل في منزلك الثالث يبرز مواهبك وقدراتك وتجد حلفاء يتجاوبون معك. عائليا وعاطفيا: تهتم بجميع من حولك وتفتنهم وتكسب حبهم بتشجيعك ودعمك لهم، الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.

العقرب
العقرب

برج العقرب

اجتماعيا وعائليا: القمر المكتمل في وضع معاكس مما يجعلك عصبيا وانفعاليا وعليك أن تسمو فوق الصغائر. عاطفيا: الشمس في مربع برجك تدفعك للعيش في الذكريات وعليك أن تقاوم سيطرة الحزن عليك،  لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

القوس
القوس

برج القوس

عاطفيا: القمر المكتمل في منزل الحب يعدك بأخبار سارة وتجد من الجنس الآخر من يهتم بشخصك. اجتماعيا وعائليا: حتى لو واجهت بعض التعقيدات في محيطك تستطيع أن تقوم بخيارات جيدة،صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

الجدي
الجدي

برج الجدي

صحيًا وعاطفيًا: القمر المكتمل يتنافر مع الشمس في منزلي الصحة وعليك بتنظيم نشاطك وتحكم فيما بداخلك من قلق. عائليًا: تميل اليوم لاستكمال مسيرتك ممتثلا للواجب خاصة واجبك نحو الأهل والأقارب، مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

الدلو
الدلو

برج الدلو

عاطفيًا: إذا كنت متزوجا تمهل فالقمر المكتمل في مواجهة برجك يهدد علاقتك بشريك حياتك. عائليًا: قد تكون هناك إرباكات عائلية، وعليك أن تغير نظرتك للأمور كي تجد حلًا،  يبدو أنه قد حان أخيرًا وقت تنفيذ أحلامك؛ تحل بالشجاعة وسوف تتمكن من تغيير ليس فقط حياتك الشخصية، ولكن حياتك المهنية أيضًا. قد تكون أيضًا نموذجًا يحتذي به من حولك. إلا أنك يجب أيضًا أن تجد الوقت للتنفيس عن ذاتك حتى تقضي على التوتر. خصص وقت فراغك للأنشطة الرياضية. سوف يضمن ذلك أن تظل أهدافك نصب عينيك.

الحوت
الحوت

برج الحوت

ماليًا: القمر المكتمل في منزلك الثامن يدفعك اليوم للتركيز على أمور مالية، وعليك بمراجعة حساباتك. اجتماعيًا وعاطفيًا: بلوتو يتراجع في مربع برجك مما يدفعك نحو اتخاذ مسافة كافية تفصلك عمن يريد التحكم بك ، تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

السابق
الجائزة…
التالي
جسد سهام لـ «نادين» وماجدة الرومي تهمش‏