وئام وهاب: وقعوا عريضة لطرد السفير السعودي من لبنان في 25 فبراير، 2016 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب صرّح الوزير السابق وئام وهاب لقناة “الجديد” أنّهم سيدعون إلى توقيع وثيقة لطرد السفير السعودي من لبنان لانه يتدخل بالشؤون اللبنانية. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق السيد محمد حسن الأمين في ذكرى الثورة الايرانية(2): إيران بين الدولة والثورة التالي عندما ينشد مناصرو الحزب: سعودي الشيطان الأكبر! إقرأ أيضا هل يوافق حزب الله على الإحتلال الاسرائيلي؟ وسط تضارب حول بدء الانسحاب.. قاآني: إسرائيل ستفرّ من لبنان! عون يتابع مفاوضات واشنطن ويبحث مع فرنسا دعم الجيش وقوى الأمن توقيف فلسطيني حاول دهس عنصر من قوى الأمن في الزلقا