الإمارات تمنع رعاياها من السفر إلى لبنان وتخفض تمثيلها الدبلوماسي في 23 فبراير، 2016 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب صدر عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة قراراً بتخفيض افراد بعثتها الدبلوماسية في بيروت الى حدها الادنى. هذا و أفادت مصادر صحفية عن قيام الإمارات بمنع رعاياها من السفر إلى لبنان. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق دولة اللادولة التالي بين العروبة والكرامة…ضاع الوطن إقرأ أيضا تضارب بشأن الانسحاب الإسرائيلي من لبنان… واشنطن تتحدث عن «بادرة حسن نية» وتل أبيب وبيروت تنفيان! باسل سويد.. جندي اسرائيلي قضى بانقلاب آلية عسكرية في جنوب لبنان! مجلس الوزراء ملتئماً… وتأكيد رسمي: لافتات «شكر إيران» ستُزال خلال يومين! مقرب من ترامب يرفض الانسحاب الإسرائيلي من لبنان: لا يمكن التعويل على الجيش اللبناني!