شهيب للـ«أل بي سي»: أعدت الأمانة لمجلس الوزراء وأعتذر عن عدم التوصل الى حل لأزمة النفايات في 19 فبراير، 2016 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب صرّح وزير الزراعة أكرم شهيب للـ”أل بي سي”: “أعدت الأمانة لمجلس الوزراء وأعتذر عن عدم التوصل الى حل لأزمة النفايات للاسباب المعلومة”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق هذا هو السلاح الفتاك الذي يجبر المعارضة السورية على التراجع التالي الحريري من بكركي: إبقاء الفراغ في هذا الشكل خيانة للدستور إقرأ أيضا باسل سويد.. جندي اسرائيلي قضى بانقلاب آلية عسكرية في جنوب لبنان! مجلس الوزراء ملتئماً… وتأكيد رسمي: لافتات «شكر إيران» ستُزال خلال يومين! مقرب من ترامب يرفض الانسحاب الإسرائيلي من لبنان: لا يمكن التعويل على الجيش اللبناني! 32 قتيلاً في زلزالَي فنزويلا… وواشنطن تعلن إرسال فرق إنقاذ ومساعدات