11 حالة تسمم في بعبدا… والوزارة تبدأ بالتحقيق في 18 فبراير، 2016 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب افادت وزارة الصحة العامة انه تم تسجيل 11 حالة تسمم في قضاء بعبدا، وقد فتحت الوزارة تحقيقا بالحادث. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق عندما يتجاهل نصرالله التقارير الداعمة للأسد التالي إقفال ناد رياضي في صيدا لاستخدامه الهرمونات والمنشطات إقرأ أيضا تضارب بشأن الانسحاب الإسرائيلي من لبنان… واشنطن تتحدث عن «بادرة حسن نية» وتل أبيب وبيروت تنفيان! باسل سويد.. جندي اسرائيلي قضى بانقلاب آلية عسكرية في جنوب لبنان! مجلس الوزراء ملتئماً… وتأكيد رسمي: لافتات «شكر إيران» ستُزال خلال يومين! مقرب من ترامب يرفض الانسحاب الإسرائيلي من لبنان: لا يمكن التعويل على الجيش اللبناني!