طلاب «أمل» يعتدون على مدير كلية إدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية!

الجامعة اللبنانية
تعرّض مدير كلية إدارة الأعمال والإقتصاد – الفرع الأول الدكتور شوقي الموسوي إلى اعتداء من قبل طلاب ينتمون إلى حركة أمل، إضافة الى التهديد في القتل داخل مكتبه، مما استدعى إعلان تعليق الدروس والامتحانات التي كانت مقرّرة في الكلية حتى اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المرتكبين.

مصادر خاصة لـ«جنوبية» شرحت تفاصيل الإشكال الذي وقع بسبب اقتراب موعد انتخابات مجلس الطلاب في كلية إدارة الأعمال والاقتصاد والمقررة في الثامن من الشهر المقبل، وقد قام الطلاب المنتمون لحركة أمل بطلب لوائح بأسماء الطلاب المسجلين في الكلية من المدير الذي تجاوب معهم وسلّمهم اللوائح، ولكن نفس الطلاب عادوا وطلبوا لوائح بأرقام هواتف الطلاب الأمر الذي رفضه المدير باعتبار أنّ أرقام الهواتف هي أمر شخصي للطالب ولا يحق لأحد الحصول على ارقام الهواتف الا بأمر من رئيس الجامعة الدكتور عدنان السيد حسين.

اقرأ أيضاً: الجامعة اللبنانية: عن طلاب فاسدين أكثر من الأساتذة!

https://www.youtube.com/watch?v=1wLaqPDtJXY&feature=youtu.be

وردًا على رفض المدير إعطائهم الأرقام، قام عدد من الطلاب بالتعدي على المدير وتهديده في مكتبه، وعلى الفور حصل اجتماعالجامعة اللبنانية بين المعنيين في الجامعة وأكّد المدير أنّه باشر برفع قضية ضدّ الطلبة المتورطين بالاعتداء عليه وسيبقي الامتحانات معلقة إلى حين أخذ الإجراءات اللازمة.

كذلك عقد أساتذة كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال (الفرع الأول) جمعية عمومية طارئة طالبوا فيه بدعم الادارة لتنفيذ الاجراءات القانونية كي تبقى الجامعة منارة أكاديمية،اضافة لتوقيف الدروس لاتخاذ الاجراءات القانونية وإبقاء الجميعة العمومية مفتوحة لمتابعة التطورات.

كذلك أصدر مجلس طلاب الفرع التابع لحزب الله بيانًا اكتفى فيه بتوضيح الاشكال وإدانته، وجاء في البيان:

«أولاً، كمجلس طلاب الفرع ندين ونندد بالعمل غير الأخلاقي الذي حصل اليوم من قبل مجموعة من الطلاب بحق إدارة الكلية ممثلةً بشخص مديرها الدكتور شوقي الموسوي. وندعو السلطات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحق المرتكبين.
وفيما يتعلق بالإمتحانات والأعمال الإدارية فهي معلقة حتى اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المرتكبين،

والبيان الصادر عن مجلس الوحدة بعد اجتماعه منذ قليل هو التالي الموجود في الصورة أدناه.
مجلس طلاب الفرع».

بيان جامعة اللبنانية

وتواصل الموسوي مع السيد حسين ووضعه في تفاصيل ما تعرض له. وحضرت عناصر من مديرية مخابرات الجيش وفتحت تحقيقاً في الحادث.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: هكذا احتل «حزب الله» و«حركة امل» الجامعة اللبنانية

السابق
بعد تهديد الرئيس بري… هل سيتأمن النصاب لانتخاب رئيس؟
التالي
فرنجية من بيت الوسط: لن أنسحب وأحرج الحريري بعد أن تبنى ترشيحي